مفاجأة من العيار الثقيل.. مهاجم الزمالك يقترب من الخروج معارا

توج فريق الكرة بنادي الزمالك، ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الغريم التقليدي نادي الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقد قرر المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، منح لاعبي الفريق، راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج ببطولة السوبر الإفريقي.

مهاجم الزمالك الشاب يقترب من الخروج على سبيل الإعارة..

وفقا لمصدر مسئول من داخل نادي الزمالك، أن اللاعب حسام أشرف مهاجم الزمالك، إقترب من الخروج معارا عن صفوف الفريق الأبيض، في الموسم الجديد رغم عودته مؤخرا إلى صفوف الفريق الأبيض بعد انتهاء اعارته مع نادي بلدية المحلة.

وقد أكد المصدر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، ينتظرون عودة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، لمناقشته في الأمر، خاصة وأن اللاعب هو من يرغب في الخروج معارا من جديد، في ظل تقليص فرص مشاركته مع الفريق الأبيض.

ويرغب اللاعب في الرحيل عن صفوف الفريق، خاصة بعد وجود سيف الجزيري وعمر فرج وناصر منسي، الذي تقرر إستمراره مع الفريق، وعدم رحيله عن صفوف الفريق الأبيض، خاصة بعد تألق اللاعب الأخير في مباراة السوبر الإفريقي، ويرغب اللاعب في الرحيل بسبب المشاركة في المباريات.