خزنوا بسرعة.. انقطاع المياه 12 ساعة متواصلة عن هذه المناطق وتنويه هام من الشركة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، في بيان لها مساء اليوم الخميس، عن قطع المياه عن عددا من المناطق يوم السبت المقبل الـ 5 أكتوبر الجاري، نتيجة لقيام الشركة بعددا من أعمال الصيانة الطارئة التي تتطلب ضرورة قطع الخدمة لمدة 12 ساعة متواصلة حتى الانتهاء من الأعمال وعودة الخدمة إلى طبيعتها.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى أنه من المقرر قطع المياه السبت المقبل عن مناطق بشبرا الخيمة تضم كلا من “شارع أرض الدكتور – عزبة رستم – عزبة الجبلاوى – منطقة ابراهيم بك – شارع 135”.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة في بيانها، أنه من المقرر أن يكون قطع المياه عن المناطق المذكورة يوم السبت المقبل 5 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة السادسة مساءا، لمدة 12 ساعة متواصلة، حتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي الأحد الموافق السادس من شهر أكتوبر الجاري.

سبب انقطاع المياه في شبرا الخيمة

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، إلى أنه سيتم قطع المياه عن المناطق السابق ذكرها، نظرا لقيامها بأعمال إصلاح كسر مفاجئ بخط طرد محطة رفع مايو(2) بشبرا الخيمة قطر (800)مم، الأمر الذي يترتب عليه لقطع الخدمة.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والهيئات، في الأماكن المشار إليها بتدبير احتياجاتها من المياه خلال فترة الانقطاع، لحين عودة المياه إلى طبيعتها.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، أنها ستدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع بشكل مجاني في المناطق المتأثرة بقطع المياه، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.