عاجل| توقف الخدمات المصرفية لبنك مصر في هذا الموعد.. ورسالة عاجلة للعملاء

أعلن بنك مصر، اليوم الخميس الـ 3 أكتوبر الجاري، في بيان رسمي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن تأثر عددا من الخدمات التي يقدمها للعملاء، غدا الجمعة لعدة ساعات،  حيث يجرى البنك أعمال تحديثات طارئة.

وقف بعض خدمات بنك مصر

وقال بنك مصر، في بيان له، مساء اليوم على صفحته الرسمية: “إنه حرصا من البنك على تقديم أعلى مستويات الجودة، برجاء العلم أنه سيتم إجراء بعض التحديثات على أنظمة البنك التشغيلية يومي:

  • الجمعة الموافق 4 أكتوبر 2024 اعتباراً من الساعة الثانية صباحاً وحتى الخامسة صباحاً
  • والسبت الموافق 5 أكتوبر 2024 اعتباراً من الساعة الثالثة صباحاً وحتى السادسة صباحاً

وقدم بنك مصر اعتذارا إلى العملاء بتأثر بعض الخدمات بهذه الأعمال، بقوله “نأسف لتأثر الخدمات المقدمة لسيادتكم خلال فترة التحديث”.

بنك مصر يطلق خدمة “إكسبريس تسهيلات”

على جانب آخر، أعلن بنك مصر اليوم الخميس، عن إطلاق خدمة إكسبريس والتي تهدف لتمكين عملاء المشروعات من تمويل العمليات التجارية اليومية حتى 5 ملايين جنيه، لتغطية نفقات قصيرة الاجل لمساعدتهم في الاستقرار المالي لمشروعاتهم.

وحسب بنك مصر، تتميز الخدمة الجديد بتقديم عددا من التسهيلات والمرونة خلال فترة السداد، حيث تتيح للعملاء السحب والإيداع لمبلغ التسهيلات في أي وقت لتناسب جميع الاحتياجات، على أن يتم احتساب العائد المدين على المبلغ المستخدم، مضيفا أنه يمكن للعملاء التقديم على التسهيل أونلاين والحصول عليه خلال 5 أيام عمل بأبسط الإجراءات والمستندات حسب أحكام المنظمة لذلك.