“حسبي الله ونعم الوكيل” .. إجابة طالب جامعي في ورقة الامتحان جعلت دكتور المادة في حالة من الصدمة أثناء قرائتها!!.. لن تتوقع ماذا كتب؟؟؟

الاختبارات تعد محطة هامة يتم فيها اختبار قدرة الطلاب ومدى معرفتهم بالمواد الدراسية، ولكن قدم بعض الطلاب إجابات فاقت توقعات المعلمين، وهذه الإجابات المُثيرة للدهشة لم تعكس فقط قدرة الطلاب الخيالية بل مدى الضغوطات التي يمرون بها بفضل الإمتحانات، وفي الحقيقة أثارت هذه الإجابات دهشة الاساتذة حتى أنهم باتو يشاركونها على نطاق واسع.

إجابات غريبة للطلاب في الامتحانات .. شاهد 

يوجد مجموعة من إجابات الطلاب في الاختبارات تخطت حدود المنطق والتوقعات، والتي كشف عنها هم الأساتذة أثناء تصحيح الإجابات ومنها: 

  • كتب طالب (أدخل “محمد على” الصناعات الثقيلة في مصر ومنها صناعة البومب)، وكانت هذه إجابة حقيقة قدمها الطالب في الامتحان حول سؤال مُتعلق بالصناعات التي أدخلها محمد على في مصر.
  • وذكر أستاذ الصحافة ضمن كلية الإعلام بالقاهرة “دكتور محرز غالي” أغرب إجابة قرائها من أحد الطلاب والتي كان يستعطفه فيها وكانت تتضمن تلك الكلمات “ارجوك اهتم بحالتي المادية، فأنا لا استطيع التسجيل في المادة مرة ثانية إذا رسبت، معذرة نجحتي” كما كتب أخر “لن أتمكن من الدراسة قبل الامتحانات نظرًا لأمور صعبة ولكن أعدك بالحل الجيد في الاختبارات التالية”.
  • كما شارك أستاذ الإتيكيت بكلية الإعلام جامعة القاهرة ” دكتور نبيل عشوش” بإجابة كتبها أحد طلابه واثارت دهشته وهي “حسبي الله ونعم الوكيل” والتي وجدها مُكررة مرات عديدة من بداية ورقة الإجابة الثانية حتى نهايتها.