4 مرة واحدة.. جوميز يطلب برحيل هؤلاء اللاعبين عن الزمالك

كشف الإعلامي محمد فاروق نجم النادي الأهلي والمنتخب السابق، مفاجأة بشأن طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، من مجلس الإدارة بالاستغناء عن 4 لاعبين عن الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انطلاق الموسم الجديد لعدم حاجة الفريق إلى جهودهم.

جوميز يطلب رحيل هذه الرباعي في الزمالك

وأوضح فاروق، المدرب البرتغالي جوميز، أكد لإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، أن الرباعي” سيف فاروق جعفر، سامسون أكينولا، ومهاب ياسر، وسيد عبد الله نيمار”، سيخرج من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة، ومن الأفضل  خروجهم عن طريق الإعارة أو البيع خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب  فاروق في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “خـاص جوميز طلب من إدارة الزمالك الاستغناء عن سيد عبدالله «نيمار» والمهاجم البنيني سامسون أكينولا والجناح الأيسر مهاب ياسر ولاعب الوسط سيف فاروق جعفر”.

الزمالك يستعد لـ بيراميدز

على جانب آخر، يستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز، يوم الـ 22 من أكتوبر الجاري في الإمارات العربية في نصف نهائي بطولة كأس مصر، وذلك بعد فوزه الجمعة الماضية بكأس السوبر الإفريقي على الأهلي بركلات الترجيح.

ومن المقرر أن يخوض الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف كأس السوبر المصري، الفائز الأخر من المباراة الثانية التي تجمع بين الأهلي وسيراميكا كيلوباترا، حيث يتواجه الفائزان في المباراة النهائية.

ويشارك الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، بعد حصوله على الكارت الذهبي الذي يتم اختياره من الشركة المنظمة للبطولة، في حين يشارك الأهلي باعتباره بطل للدوري الممتاز، ويشارك بيراميدز باعتباره بطل كأس مصر، في حين يشارك سيراميكا بعد حصوله على كأس الرابطة.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بنادي الزمالك إلى التدريبات يوم السبت المقبل، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد الفوز ببطولة السوبر الإفريقي.