معاكم شهرين بس.. قرار عاجل من الحكومة يفاجئ أصحاب هذه السيارات | ألحق نفسك

أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأنه يتابع إجراءات حوكمة منظمة استيراد سيارات ذوي الهمم، وذلك خلال اجتماع عقد اليوم بحضور عدد من الوزراء على رأسهم الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة، وأحمد كجوك، وزير المالية والمستشار عدنان فنجري، وزير العدل بجانب الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والشحات الغتوري، رئيس مصلحة الجمارك، والدكتور محمد زيدان، مدير عام الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة.

قرار هام من الحكومة بشأن السيارات

قال رئيس مجلس الوزراء، بأن الهدف من الاجتماع الأخير كان متابعة الإجراءات التي اتخذها من جانب أجهزة الدولة لحوكمة منظومة استيراد سيارات ذوي الهمم، مشددًا على كون الحكومة ترغب في أن يصل الدعم إلى مستحقيه فقط.

وشدد “مدبولي” في تصريحاته بأن الحكومة مستمرة في تقديم الدعم لذوي الهمم، وحريصة على أن يحققوا استفادة مختلف التيسيرات التي يتم توفيرها لهم.

وكان الدكتور مدبولي قد أكد بأن الجهات المعنية ستتابع عن قرب تنفيذ الإجراءات الجديدة وكذلك فحص السيارات التي حصل عليها ذوي الهمم، ولمعرفة من كان المُستفيد بها خلال الفترة الماضية.

تحذير عاجل لأصحاب هذه السيارات

وختم رئيس مجلس الوزراء تصريحاته ليؤكد بأن هناك لجان متخصصة لاستقبال الراغبين في تسوية أوضاعهم وسداد مستحقات الدولة، مع إعطاء مهلة لمدة شهرين فقط، وبعدها سيتم إحالة أي مستفيد غير مستحق ولم يسدد مستحقات الدولة إلى الجهات القضائية، وذلك بتهمة الإتجار بالبشر والتهرب الضريبي.