لماذا رفض جلسات القرآن؟.. مفاجأة بشأن ما طلبه مؤمن زكريا من التربي بعد أزمة السحر

كشفت تحقيقات النيابة العامة، مفاجآت جديدة بشأن واقعة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي والمنتخب السابق، والتي زعم فيها تربي أنه عثر على أعمال سحر وشعوذة داخل أحدى المقابر في القاهرة للاعب، وهي الواقعة التي شغلت الشارع المصري خلال الأيام الماضية في ظل تعاطف كبير مع اللاعب بسبب مرضه الذي أجبره على اعتزال كرة القدم.

نتائج التحقيقات في قضية مؤمن زكريا

وكان تربي خرج في منشور تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، زعم أنه عثر على سحر مدفون داخل مقبرة تابعة إلى مجدي عبد الغني لاعب الأهلي والمنتخب السابق، يخص اللاعب مؤمن زكريا، وكتب عليها كلم مرض وموت.

ولكن تحقيقات النيابة كشفت، أن التربي اعترف أن الأمر كان مدبرا من قبل بالاشتراك مع زوجتته، وأبناءه من أجل  الشهرة والترند، والحصول على أموال من وراء هذه الواقعة.

ماذا طلب مؤمن زكريا من التربي؟

وأشارت التحقيقات الخاصة بالنيابة، أن اللاعب مؤمن زكريا لاعب الأهلي السابق، طلب من التربي بالتكتم وعدم نشر الخبر أو التحدث عنه لوسائل الإعلام، وعدم الكشف عن الأمر، ولكن التربي لم ينصاع إلى أوامر اللاعب ونشر هذه المزاعم في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت التقارير أن مؤمن زكريا كان يسعى من طلبه من التربي عدم نشر الخبر حماية نفسه وحالته النفسية من القيل والقال حيث أن انتشار أخبار الواقعة سيجلب له حالة من القلق والتوتر.

مؤمن زكريا يرفض جلسات القرآن

ورفض لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا، حفلات تلاوة القرآن لفك السحر، التي اقترحها أحد الشيوخ، حيث أكد أنه يعاني من مرض ضمور العضلات، الذي يتطلب الراحة والهدوء، والعلاج المستمر وليس من خلال جلسات السحر.