متشغلوش مراوح تانى.. الأرصاد الجوية تكشف ما سيحدث في طقس الـ 5 ايام القادمة

انخفضت درجات الحرارة بشكل ملحوظ هذه الأيام وتحسنت الظروف المناخية في جميع أنحاء الجمهورية ويستمر انخفاض درجات الحرارة بشكل طفيف اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 ولمدة 96 ساعة مقبلة بحسب التصريح الاعلامى للهيئة العامة للأرصاد الجوية على الظروف الجوية.

درجات الحرارة تستمر في الانخفاض

وأشار بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الخميس 3 أكتوبر إلى انخفاض طفيف على درجات الحرارة حيث ذكر البيان أن درجات الحرارة تسود ليلاً وفي الصباح الباكر وتكون دافئة نهاراً في أغلب المناطق أي يمكن للمواطنين الشعور بالبرد دون الحاجة إلى تشغيل المراوح.

تلطيف الجو خلال النهار

الأرصاد الجوية تكشف ما سيحدث في طقس الـ 96 ساعة القادمة مع بدء فصل الخريف |  صوت المسيحي الحر

ويشير بيان هيئة الأرصاد الجوية إلى أن الظواهر الجوية التي ستتعرض لها البلاد خلال الـ 96 ساعة القادمة بين اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024 والأحد 6 أكتوبر 2024 تهدف إلى تلطيف أجواء البلاد صباحاً، عقب ظهور سحب منخفضة ومتوسطة على مناطق شمال البلاد ويتشكل شبوره مائيه خفيفه صباحاً على بعض الطرق السريعة والطرق الزراعية والرياح معتدلة تنشط أحياناً في معظم المناطق على فترات متقطعة.

حالة البحرين

وأشار بيان هيئة الأرصاد الجوية إلى أن حالة البحر الأبيض المتوسط ​​ستكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.5 متر، وتكون اتجاه الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

كما ستكون حالة البحر الأحمر معتدلة مع ارتفاع الموج من متر إلى 1.5 متر، وتكون اتجاه الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

ماذا سيحدث في طقس الـ 96 ساعة المقبلة؟ | أخبار مصر | جريدة الديار

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة للأيام القادمة، يشير البيان الصحفي الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة للفترة من الخميس 3 أكتوبر 2024 إلى الأحد 6 أكتوبر 2024، وجاءت قراءة درجات الحرارة كما يلي:

القاهرة والوجه البحري العظمى 30 والصغرى 22

السواحل الشمالية العظمى 28 والصغرى 21

جنوب سيناء العظمى 34 والصغرى 25

شمال الصعيد العظمى 32 والصغرى 22

جنوب الصعيد العظمى 36 والصغرى 24