عاجل لسكان هذه المناطق: المياه هتقطع 12 ساعة غداً والشركة تنبه الأهالي

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع مؤقت في خدمة المياه عن عدد من المناطق في شبرا الخيمة، في إطار خدمات الصيانة التي تقدمها الشركة للمواطنين، من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة على مدار الساعة.

أسباب انقطاع المياه

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن سبب انقطاع المياه يعود إلى أعمال إصلاح عاجلة في شبكة الصرف الصحي، حيث اكتشفت شركة الصرف الصحي وجود كسر مفاجئ في خط طرد مياه الصرف الصحي الرئيسي بمحطة رفع مايو (2) بشبرا الخيمة، والذي يبلغ قطره 800 ملم.

أماكن انقطاع المياه في القاهرة

قالت «مياه القاهرة» في بيان لها، إنها نظرا لأهمية هذا الخط في نظام الصرف الصحي، فإنه يتطلب إغلاقه مؤقتا لإجراء أعمال الإصلاح اللازمة، مما يؤثر بشكل مباشر على إمدادات المياه في المناطق المجاورة، بما في ذلك شارع أرض الدكتور، وعزبة رستم، وعزبة الجبلاوي، ومنطقة إبراهيم بك بشارع 135.

مدة انقطاع المياه في شبرا الخيمة

أوضحت شركة المياه، أن سبب الانقطاع يعود إلى أعمال صيانة طارئة في شبكة المياه الرئيسية، والتي تستمر لمدة 12 ساعة، بدءا من الساعة السادسة مساء يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024.

وتدعو الشركة المواطنين إلى التعاون وتفهم الأسباب التي أدت إلى هذا الانقطاع، مؤكدة أهمية هذه الأعمال في تحسين جودة الخدمة المقدمة، والتي تستهدف ضمان استمرارية الخدمة وتحسين كفاءتها على المدى الطويل.

وتناشد شركة المياه بالقاهرة، بجميع أصحاب المخابز والمستشفيات الواقعة في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، باتخاذ كل التدابير اللازمة لتأمين احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، ناصحة بضرورة تخزين كميات كافية من المياه النظيفة للاستخدامات الطبية والصناعية، وذلك لتجنب أي انقطاع في الخدمات التي يقدمونها للمواطنين.