”هتنور من النضافة”.. تخلصي من البقع الصفراء في الملابس خلال دقائق معدودة.. مش هتصدقى النتيجة!!

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة إصفرار الملابس خاصة الملابس البيضاء، حيث قد تحتوي الملابس على بعض البقع الصعبة التي يعصب على سيدات المنازل من التخلص منها بالطرق التقليدية، وهذا يؤدي إلى تلف الملابس بشكل سريع، ولكن توجد بعض المواد المتوفرة في جميع المنازل والتي يمكن استخدامها من أجل التخلص من البقع الصفرا في الملابس البيضاء بدون الإضرار بها، وإليك أهم تلك الطرق في التالي.

إزالة البقع من الملابس باستخدام الليمون

يعد الليمون من أهم المواد الطبيعية التي يمكن استخدامها في التخلص من البقع الصفرا الموجودة في الملابس، وذلك لأن الليمون يحتوي على الحمضيات التي تساعد على إزالة البقع والأوساخ والدهون، فكل ما عليك هو القيام بإضافة ربع كوب من عصير الليمون في دورة الغسيل مع مسحوق التنظيف، وسوف تلاحظ أن الملابس البيضاء أصبحت زاهية كما لو تبدو جديدة مرة أخرى، وينصح بعدم استخدام الليمون مع الملابس الملونة، حيث قد تضر باللون.

استخدام الأسبرين لإزالة بقع الملابس

يمكن استخدام أقراص الأسبرين في تنظيف بقع الملابس، وذلك من خلال طحن الأسبرين ثم تشكيل عجينة به ووضعه إلى البقعة ثم وضعه في الغسالة، ويفضل استخدام الماء الساخن عند غسل الملابس من نحب التخلص من البقع الصفراء.

استخدام الخل في تنظيف الملابس

يعد الخل من المواد الطبيعية التي تساعد على التخلص من البقع الصعبة، حيث يمكن إضافة كوب من الخل إلى الغسالة أثناء دورة الشطف، ويفضل استخدامه مع الملابس البيضاء فقط.