ضاع نص عمرك لو مجربتش الإختراع ده .. ضع خمس ليمونات من الأصفر في الزيت المغلي بهذه الطريقة وشوف المعجزة الربانية التي ستحدث .. مش هتستغني عنه تاني أبدا

نقدم لكم عبر موقعنا في الفقرات التالية أسلوب مبتكر وسهل باستخدام مكونات متوافرة في كل منزل، سيساعد على حرق الدهون وفقدان الوزن بسرعة والتخلص من الكرش والأرداف وحرق الدهون في غضون أيام قليلة، وذلك باستخدام مكونين فقط هما الليمون والزيت.

طريقة تحضير الوصفة

طريقة تحضير الوصفة
طريقة تحضير الوصفة

احضر أربع حبات من الليمون وقم بغسلها جيدا للتأكد من خلوها من أي ملوثات، ثم في مقلاة مناسبة سخن كمية من زيت صحي ويفضل أن يكون زيت الزيتون على نار متوسطة، يجب أن يكون الزيت جديد للحصول على أفضل النتائج.

بعد أن يسخن الزيت قم بتقطيع الليمون إلى نصفين واضيفهم الى الزيت المغلي، حرك المزيج جيدا لمدة خمس دقائق حتى ينضج الليمون بالكامل وستلاحظ أن الزيت سيصبح له رائحة عطرة ومنعشة.

بعد ذلك أضيفي حبة البركة والكركم والكمون وقرفة عيدان أو مطحونة واخلطي المكونات جيدا، ثم أطفئي النار واتركي المزيج جانبا حتى يبرد تماما، وبعد ذلك قومي بعصر الليمون وتخلصي من القشر.

ضعي هذا الخليط في وعاء مغلق بإحكام وتناولي منه ملعقة يوميا مع كوب من الماء المغلي عليها ملعقة عسل للتحلية، واستمري في ذلك كل صباح ولاحظي النتيجة الرائعة التي ستحصلين عليها حيث سيساهم ذلك في التخلص من الدهون خصوصا في منطقة البطن والكرش، لأن الليمون والمكونات الأخرى في الوصفة مثل الكركم تحتوي على خصائص ممتازة تعمل على زيادة معدل حرق الدهون.