إصابة 9 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم سيارتين في الفيوم

أصيب 9 أشخاص بسحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على طريق أسيوط – الصحراوي الغربي، عند مدخل مدينة دمو بدائرة قسم أول الفيوم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بقيادة اللواء أحمد عزت مساعد الوزير مدير أمن الفيوم إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل، على الطريق المشار إليه، ووجود مصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة كلًا من: “محمد جمال” 25 سنة، عامل، و “خالد طه” 24 سنة، عامل، و “مهران جمال” 45 سنة، عامل، و “عاشور عبد الله” 50 سنة، و “عبد العزيز غريب” 49 سنة تاجر.

بالإضافة إلى إصابة “وهدان جمعة” 55 سنة، و “ثروت عبد العزيز” 39 سنة، فني كهرباء، و “عويس عيد” 55 سنة، مقاول، و “ربيع خميس” 44 سنة، سائق السيارة النقل، وجميعهم مقيمين بعزبة عاشور التابعة للوحدة المحلية لقرية مطرطارس بمركز سنورس، في الفيوم، وتم نقلهم لمستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.