خزنوا بسرعة.. قطع المياه في القاهرة عن هذه المناطق لمدة 12 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، عن انقطاع مياه الشرب عن عددا من المناطق غدا السبت الـ 5 من أكتوبر على عددا من المناطق، حيث تجري الشركة عددا من الأعمال الطارئة التي تتطلب ضرورة قطع الخدمة لحين الانتهاء من الأعمال.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،  إلى أنه من المقرر أن يتم قطع المياه عن مناطق في شبرا الخيمة وهي مناطق “شارع أرض الدكتور، عزبة رستم، عزبة الجبلاوي، ومنطقة إبراهيم بك، شارع 135”.

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، أنه سيتم قطع المياه عن المناطق السابق ذكرها بداية من  غدا السبت الـ 5 من أبريل عند الساعة السادسة مساءا، ولمدة 12 ساعة متواصلة، حتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي يوم الأحد الموافق الـ  6 من أبريل الجاري.

سبب قطع المياه في شبرا الخيمة

وأرجعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، سبب قطع المياه في شبرا الخيمة، نظرا لقيام شركة الصرف الصحي بالقاهرة باعمال إصلاح كسر مفاجئ بخط طرد محطة رفع مايو 2 بشبرا الخيمة قطر 800 مم، الأمر الذي يتطلب ضرورة قطع المياه لمدة 12 ساعة عن المناطق السابق ذكرها.

وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القاهرة، المواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية والهيئات في الأماكن المشار إليها بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، لحين عودة الخدمة إلى طبيعتها.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنه ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب توزع بشكل مجاني في المناطق المتأثرة، حيث يمكن طلبها من خلا الاتصال على الخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.