أبرزها حسم عقوبات السوبر الإضافية.. اجتماع مرتقب بين مارسيل كولر ومحمد رمضان

بشكل رسمي، أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، تعيين الكابتن «محمد رمضان» في منصب المدير الرياضي للنادي، وإسناد مهام مدير الكرة للكابتن أيضا، عقب خسارة كأس السوبر الإفريقي.

وقد أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، سيعقد اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، فورا وصوله إلى القاهرة.

وقد أعلن مجلس ادارة النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر، سيصل صباح اليوم الجمعة إلى القاهرة، وذالك بعد انتهاء إجازته التي حصل عليها السويسري عقب مباراة الفريق في كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وقد أكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن الكابتن محمد رمضان، سيجتمع مع السويسري مارسيل كولر، عقب وصول الأخير للقاهرة، من أجل حسم عدد من الملفات الخاصة بالفريق.

ووفقا لتأكيدات مصادرنا الخاصة من داخل النادي، أن الاجتماع سيشهد الاتفاق على الخطة التي سيسير عليها الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه سيكون أول لقاء بين الطرفين بعد تعيين محمد رمضان في

وقد أكدت المصادر الخاصة، أنه سيكون أيضًا عرض رأي الإدارة في توقيع عقوبات إضافية للاعبين الموقعة عليهم بسبب ما بدر منهم عقب خسارة كأس السوبر الإفريقي، وهي أحد الأمور التي سيتم عرضها على كولر خلال الاجتماع من أجل حسمها.