رغم تألقه.. تقارير تثير الجدل بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

في الفترة الأخيرة، لا يزال الحديث قائما، عن مستقبل الدولي المصري «محمد صلاح» نجم فريق ليفربول، محط اهتمام الصحف الإنجليزية، تزامنًا مع انتهاء عقده رفقة النادي، بنهاية الموسم الجاري.

وقد أكدت تقارير صحفية إنجليزية، عن مستقبل محمد صلاح، حيث بينت التقارير، إن موقف الدولي المصري لا يزال غير مؤكد حتى الآن، في الوقت الذي ينتهي فيه عقد اللاعب في الصيف المقبل.

وأوضحت التقارير، أن النجم المصري محمد صلاح، يتألق وبشدة في هذه المرحلة المهمة من مشواره مع ليفربول، بعدما سجل هدفًا وصنع آخر في مواجهة بولونيا بدوري أبطال أوروبا، إذ اختير أفضل لاعب في المباراة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

الأندية السعودية تترقب موقف الدولي المصري..

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن صندوق الاستثمار السعودي لا يزال يستهدف ضمَّ محمد صلاح في الموسم المقبل، مستغلين عدم تحرك ليفربول لتجديد تعاقد اللاعب.

وبينت التقاريرأيضا، أن عرض صندوق الاستثمار سيتضمن انتقال محمد صلاح إلى أحد أندية: الهلال، النصر، أهلي جدة، الاتحاد والقادسية، وذلك لمدة عامين، بجانب موسم آخر إضافي حال اختار اللاعب.

وبينت التقارير، أن العرض الذي ينتظر محمد صلاح من الدوري السعودي سيكون فلكيًا، مقابل إنهاء مسيرة استمرت 7 سنوات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.