«ارخص موبايل 5g!!»..هاتف Oppo A80 5g بتصميم أنيق ومواصفات ممتازة بخاصية ال5g بأرخص سعر ممكن..يستحق تشتريه!

أعلنت شركة Oppo للتو عن هاتفها الجديد Oppo A80، هذا الهاتف جيد حقًا ويبدو لطيفًا، وهو مصمم للأشخاص الذين يريدون شيئًا مميزًا دون إنفاق الكثير من المال، يحتوي على شاشة كبيرة ومشرقة تعرض الألوان جيدًا، ويمكنه التعامل مع القليل من الماء والغبار، وهو أمر رائع! كما يعمل مع إنترنت 5G فائق السرعة، دعونا نلقي نظرة على ما يجعل Oppo A80 5G مميزًا وكم يكلف!

مواصفات Oppo A80

يحتوي الهاتف على بطارية قوية تدوم لفترة طويلة، بسعة 5100 مللي أمبير، ويمكن شحنه بسرعة أيضًا بقوة 45 وات، يحتوي الهاتف على عقل خاص يسمى المعالج الذي صنعته شركة تدعى MediaTek، يُطلق عليه Dimensity 6300، وهو جيد حقًا في القيام بالعديد من الأشياء في وقت واحد، مثل الروبوت الذكي للغاية!، كما يحتوي على معالج رسوميات يسمى Mali G57، والذي يساعد في عرض الصور ومقاطع الفيديو الجميلة.

مميزات Oppo A80

يمكن للهاتف الاتصال بأنواع مختلفة من الشبكات 2G و3G و4G و5G فائق السرعة، يمكنك استخدام بطاقتي Nano SIM فيه، الكاميرا الأمامية لالتقاط صور سيلفي وهي بدقة 8 ميجابكسل وهي جيدة جدًا، وفي الخلف توجد كاميرتان، كاميرا كبيرة تلتقط صورًا جميلة حقًا بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أخرى أصغر بدقة 2 ميجابكسل تساعد في طمس الخلفية، الشاشة كبيرة ومشرقة، يبلغ عرضها 6.67 بوصة، وهي مصنوعة من نوع من الشاشات يسمى IPS LCD، وهي تعرض الأشياء بجودة HD.

سعر Oppo A80

سعر هاتف Oppo A80 الجديد في أستراليا هو 245 دولار أمريكي للنسخة التي تأتي بسعة تخزين 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت