«موبايل مبيتكسرش!!»..الهاتف الصخرة من ريلمي Realme Note 50 ضد الكسر وضد الماء ومقاوم لجميع الظروف الصعبة مهما كانت بإمكانيات قوية وسعر اقتصادي!!

قامت شركة Realme بصنع هاتف يسمى Realme Note 50، وقد أعجب به الكثير من الناس لأنه كان في متناول الجميع، لذلك قررت الشركة إنشاء إصدار جديد يسمى Realme Note 60، والذي قدمته للتو في إندونيسيا، يمكن لهذا الهاتف الجديد التعامل مع الماء والغبار، لذا فهو آمن للاستخدام في أماكن مختلفة، كما أنه يبدو لطيفًا وله شاشة قوية لن تنكسر بسهولة، الآن دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن يفعله هذا الهاتف.

مواصفات Realme Note 60

يحتوي الجهاز علي شريحة معالج خاصة تسمى Unisuk Tiger T612، يأتي في إصدارات مختلفة بناءً على مقدار الأشياء التي يمكنك توفيرها عليه، لالتقاط الصور يحتوي على كاميرا سيلفي يمكنها التقاط صور بدقة 5 ميجا بكسل وكاميرا رئيسية في الخلف يمكنها التقاط صور بدقة 32 ميجا بكسل، الشاشة بعرض 6.74 بوصة، وهي جيدة للعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو، وتعرض الصور بجودة HD+ بدقة 720 × 1600 بكسل، يعمل بنظام يسمى Android 14، ويمكن أن تدوم البطارية لفترة طويلة لأنها بسعة 5000 مللي أمبير، لكنها تشحن ببطء بقوة 10 وات.

مميزات Realme Note 60

هذا الهاتف مصنوع من الألومنيوم القوي، لذلك يمكنه تحمل السقوط دون أن ينكسر، كما يمكنه مقاومة الماء والغبار، مما يعني أنه لن يتلف بسهولة، يمكنك استخدام رقمين هاتف فيه ولا يزال بإمكانك إضافة ذاكرة إضافية ببطاقة ذاكرة، الشاشة بها زجاج خاص يحميها من التعرض للأذى، يوجد مكان لسماعات الرأس حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى.

سعر Realme Note 60

  • يُباع الهاتف الجديد في إندونيسيا مقابل 90 دولارًا إذا كان مزودًا بذاكرة تخزين 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت.
  • وإذا كنت تريد مساحة تخزين أكبر، مثل 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، فسيكلفك 130 دولارًا.