“رسالة قلبت مصر كلها”.. رسالة تهديد صادمة من أب لابنه بسبب نتيجة الثانوية العامة | مش هتتوقع كتبله ايه ؟

وعلى غرار المصريين، لم يفوّت طلاب الثانوية العامة الفرصة لعرض نتائجهم دون إضفاء طابع السخرية والفكاهة فمن خلال سلسلة من الصور الساخرة والكوميدية حولوا منصة التواصل الاجتماعي إلى منتدى واسع للتعبير عن أفكارهم وإبداعاتهم، وفي حادثة لاقت صدى لدى العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

كتب الأب في رسالته: ”ابني العزيز، أعلم أنك بذلت الكثير من الجهد وبذلت قصارى جهدك. آمل أن تدرك أن درجاتك والتحاقك بالجامعة ومهما كانت درجاتك، أرجو أن تتذكر أنني هنا دائمًا لدعمك.. فاكرني أكمل أقسم بحياة أمي أنك إذا لم تحصل على 95% على الأقل سأضطر للتعامل معك. لقد أنفقت عليك 70 الف جنيه  سأفكر في الانفصال عن والدتك لأنها تدللكم كثيرًا”.

واختتم رسالته بقوله: “أما بالنسبة للتجارة التي تلمح لي بها، يمكنك مناقشتها مع والدتك، لكنني صادق في مشاعري تجاهكم وقد أعذر من أنذر”.

مثال أخر عن نتيجة الثانوية

من بين كل الأحداث، برزت رسالة مؤثرة كتبها أب لابنه قبل مغادرته إلى العمل، حيث أراد أن يؤكد له أنه فخور به بغض النظر عن نتيجة امتحانات الثانوية العامة، وأنه يعلم أنه بذل جهداً كبيراً في دراسته طوال العام.

أثارت هذه الرسالة مشاعر العديد من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سعى الأب لتقديم الدعم لابنه في وقت كان يشعر فيه بالقلق حيال نتيجته.

ترك الأب الرسالة لابنه قبل أن يغادر للعمل، وقبل إعلان نتائج الثانوية العامة في صباح ذلك اليوم، محاولاً زرع الأمل في قلب ابنه حتى لا يشعر بالإحباط إذا جاءت النتيجة مخالفة لتوقعاته.

كتب الأب في رسالته: “ابني العزيز.. صباح الخير.. أنا ذاهب إلى العمل، وبما أن اليوم هو يوم النتائج، أريدك أن تعرف أنني فخور بك مهما كان مجموعك، لأنك بذلت كل ما في وسعك وزيادة طوال السنة ولم تقصر”.