تقارير إنجليزية: تخفيف عقوبة بوجبا بسبب المنشطات لـ18 شهرا.. وهذا موعد عودته

تعرض الدولي الفرنسي، اللاعب « بول بوجبا» لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، للإيقاف بسبب تعاطي اللاعب المنشطات، حيث تقرر إيقاف اللاعب لمدة 4 سنوات، مما يؤدي إلى احتمال انتهاء مسيرة اللاعب الكروية.

ويذكر أن لجنة مكافحة المنشطات، في الدوري الإيطالي، أقرت بعقاب اللاعب الفرنسي « بول بوجبا » بعد ثبوت تعاطي اللاعب للمنشطات في المواجهة التي جمعت بين فريقه يوفنتوس الإيطالي أمام نظيره أودينيزي في اللقاء الذي أقيم بين الطرفين في شهر أغسطس من العام الماضي.

ويذكر أن اللاعب الدولي الفرنسي «بول بوجبا » لم يشارك مع فريق يوفنتوس الإيطالي، في تلك المباراة، وأكمل المباراة من على مقاعد بدلاء الفريق.

تقارير صحفية تؤكد تخفيف عقوبة اللاعب..

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن أن لجنة مكافحة المنشطات في الدوري الإيطالي، قررت تخفيف عقوبة النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بسبب المنشطات.

وأوضحت التقارير الصحيفةالإنجليزية، أن محكمة التحكيم الرياضية، قررت تخفيف عقوبة إيقاف لاعب مانشستر يونايتد السابق ويوفنتوس الحالي، بول بوجبا، بسبب المنشطات، من 4 سنوات إلى 18 شهرًا.

موعد عودة اللاعب للمشاركة في المباريات..

وقد أعلنت لجنة التحكيم الرياضية، إلى أن اللاعب الفرنسي « بول بوجبا» يمكنه البدء في المشاركة بالمباريات رفقة فريق يوفنتوس الإيطالي، اعتبارًا من شهر مارس القادم.