عاجل| تنبيه هام من بنك مصر لجميع عملائه.. توقف بعض الخدمات في هذا الموعد

أصدر بنك مصر إعلانا مهما لعملائه، يفيد بأن بعض الخدمات المصرفية التي يتمتعون بها ستتأثر بشكل مؤقت غدا السبت، وقد يؤدي هذا التحديث، إلى انقطاع بعض الخدمات المصرفية أو تباطؤ في سرعتها خلال فترة التحديث.

ويأتي هذا الإجراء في إطار سعي البنك الدائم لتحسين جودة الخدمات المقدمة لعملائه، حيث سيقوم بإجراء تحديثات شاملة لأنظمته التشغيلية.

تفاصيل رسالة بنك مصر إلى عملائه

قال بنك مصر في رسالته التي نشرها عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «السادة العملاء، حرصا من البنك على تقديم أعلى مستويات الجودة، برجاء العلم أنه سيتم إجراء بعض التحديثات على أنظمة البنك التشغيلية».

وأوضح بنك مصر، خلال رسالته لعملائه: «هذه التحديثات سوف تتم غدا السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 اعتبارا من الساعة الثالثة صباحا وتستمر حتى الساعة السادسة صباحا من نفس اليوم»، متابعا: «نأسف لتأثر الخدمات المقدمة لسيادتكم خلال فترة التحديث».

إجراء تحديثات في أنظمة بنك مصر

كان بنك مصر أعلن صباح اليوم الجمعة، إجراء تحديثات على نظامه، مما أدى إلى تأثر بعض الخدمات المصرفية المقدمة للعملاء.

وبدأت هذه التحديثات في الساعة الثانية صباحا، واستمرت حتى الساعة الخامسة صباحا، مما قد يكون قد تسبب في بعض الانقطاعات المؤقتة في الخدمات المصرفية الإلكترونية أو الحسابات.

تعطل العمل في البنوك بمناسبة 6 أكتوبر

في سياق متصل، وفي إطار الاحتفال بذكرى النصر العظيم في حرب أكتوبر المجيدة، أعلن البنك المركزي المصري عن إجازة رسمية لكل البنوك العاملة في جمهورية مصر العربية، يوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، وبهذه المناسبة الوطنية، سيتوقف العمل في جميع فروع البنوك، على أن يستأنف العمل كالمعتاد صباح اليوم التالي الاثنين الموافق السابع من أكتوبر.