بعد تقديم واجب العزاء.. محامي فتوح يكشف شرط أسرة الضحية للتصالح

كشف المحامي الخاص بلاعب نادي الزمالك، أحمد فتوح، عن شرط أسرة المتوفي، نظير التصالح، في القضية المحدد جلستها يوم 22_10_2024، وذالك بعد تقديم واجب العزاء من ناحية اللاعب.

وقد أكد المحامي الخاص باللاعب، الأستاذ أشرف عبدالعزيز، أن أهل المتوفي لهم كل الشكر، على قبول طلبي بتقديم واحب العزاء من جانب اللاعب أحمد فتوح، مؤكدا أنهم وعدوا بالعفو والسماح يدون مقابل، في الوقت المناسب.

ومن خلال مداخلة تليفونية، على إحدى القنوات الفضائية، بين الأستاذ أشرف عبدالعزيز، أنه ذهب هوا واللاعب أحمد فتوح مع وكيل اللاعب، وأن المقابلة كانت مع أشقاء المتوفي، وأكد شكره ل أهل المتوفي، على قبول واجب العزاء من اللاعب.

وقد أكد المحامي الخاص باللاعب، أن أهل المتوفى قبلوا واجب العزاء، واكدوا أن لهم شرطا وحيدا للتنازل عن القضية، وشرطهم الوحيد ان يكون التصالح بدون مقابل.

وأكمل المحامي الخاص بلاعب نادي الزمالك، أن القضية مجالها المحكمة، لانه يوجد أكثر من تهمة موجهة للاعب، ولن يتم التحدث عنها في وسائل الإعلام، وأكد أنه لم يتم صدور قرار بمنع اللاعب من السفر.

ووضح أيضا، أنه مختص بالجزء القانوني الخاص باللاعب، ووضح أنه بعد تقديم واجب العزاء من جانب اللاعب، وموافقة أهل المتوفى على تقديم اللاعب العزاء، تحسنت حالة اللاعب النفسية.