هل بالفعل الملاكمة الجزائرية إيمان خليف ذكرا؟.. تصريح الإتحاد المصري يثير الجدل

بعد قرار وقف إيمان خليف بشكل نهائي كان هناك تصريحات لرئيس الاتحاد المصري للملاكمة، وسنتعرف على كافة التفاصيل في السطور القادمة، والتصريحات عن الواقعة التي هزت الجزائر والوطن العربي.

الملاكمة إيمان خليف

كان تصريح “عبد العزيز غنيم” رئيس اتحاد الملاكمة المصري أن الاتحاد الدولي في الوقت الحالي يعاني من حالة تخبط شديد الفترة الأخيرة، وذلك بعد بيان الاتحاد الدولي الأخير بخصوص إيمان خليف.

 

إيقاف الملاكمة الجزائرية إيمان خليف

حسب تصريحات موقع “Apost” فإن هناك حظر مدى الحياة، حصلت عليه إيمان خليف، كما تم أيضا ما هو أبشع من ذلك، وهو تجريدها من الميداليات، واسترداد مبلغ مالي وصل إلى 25 مليون دولار من نسبة الجائزة.

تكذيب البيان

في ظل انتشار بيان حظر إيمان خليف، ظهر بيان أخر من وكالة “أسوشيتد برس” ينفي ذلك الإدعاء، وينفي ما قيل عن إيمان خليف، كما أكد أنه لا دليل على صحة البيان الذي يدعي البعض صدوره من “منظمة الملاكمة العالمية”.

ما هي هوية إيمان خليف؟

من الغريب أنه حتى وقتنا هذا هناك عدم تحديد من قبل المسؤولين عن الملاكمة في الاتحاد الدولي لهوية إيمان خليف، وسيتم تحديد موعد من قبل IOC اللجنة الأولمبية، من أجل تحديد الهوية حسب زعمهم.

تفاصيل اتهامات إيمان خليف

تعرضت صاحبة ال 26 عاما إلى اتهامات بعدم اجتياز اختبار هرموني وترددت تلك الاتهامات بعد أن انتصرت على اللاعبة الإيطالية “أنجيلا كاريني” في مدة لم تتجاوز 46 ثانية، كما فازت إيمان بالميدالية الذهبية في الأولمبياد في فرنسا.
 

هل بالفعل الملاكمة الجزائرية إيمان خليف ذكرا؟.. تصريح الإتحاد المصري يثير الجدل