مفاجأة جديدة بأسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت 5 أكتوبر 2024.. الطن سجل كام النهارده

تباينت أسعار الحديد والأسمنت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حيث ففي الوقت الذي ارتفع فيه سعر جديد عز وحديد الاستثماري تراجعت أيضا أسعار الأسمنت مقارنة بمستوياتها المسجلة أمس بحسب بيانات بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز معلومات مجلس الوزراء.

سعر الحديد اليوم السبت

وفي السطور التالي نرصد أسعار الحديد والأسمنت اليوم السبت مقارنة بمستوياتها أمس والتي قد تختلف في عدد من المناطق على مستوى الجمهورية، حيث سجل حديد عز اليوم السبت 42.118 جنيه، فيما سجل حديد الاستثماري 39.926 جنيه، ووصل سعر حديد السويس إلى 37.500 جنيه، وسجل حديد المراكبي 37 ألف جنيه، ووصل سعر طن حديد بشاي إلى 37 ألف جنيه.

سعر طن حديد الجيوشي وحديد مصر

وفي السياق ذاته وصل سعر طن حديد الجيوشي إلى 39 ألف جنيه، ووصل سعر طن حديد مصر ستيل إلى 38 ألف جنيه، وبلغ سعر طن حديد المصريين إلى 41 ألف جنيه، ووصل سعر طن حديد الكومي إلى 38 ألف جنيه.

أسعار الأسمنت اليوم السبت

ومن أسعار الحديد إلى أسعار الأسمنت فقد سجلت في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، حيث وصل سعر طن أسمنت الرمادي إلى 2724 جنيها ووصل سعر طن أسمنت النصر إلى 1920 جنيها، وسجل أسمنت العسكري إلى 1950 جنيها، بلغ سعر طن أسمنت طرة وحلوان إلى 1980 جنيها، وأخيرا أسمنت السويس الذي وصل سعره إلى 1990 جنيها.

وتعكس انخفاض الأسعار أو ارتفاعها حالة السوق المحلي بجانب أن حجم الطلب والمشروعات الجديدة يؤثر على تقلب الأسعار ويلعب دورا كبيرا في تحديد التكاليف النهائية للأبنية ما يؤثر على القرارات الاستثمارية الخاصة بالعقارات، لذلك إذا كنت تنوي البناء عليك متابعة الأسعار أولا بأول وتكون على اطلاع دائم بتحديثات أسعار الحديد والأسمنت من أجل اتخاذ القرارات الصحيحة في الوقت المناسب.