ما سر قسم اللواء ياسر وهبة هذا القسم أمام الرئيس السيسي ومحمد بن زايد؟

حضر الرئيس السيسي ومعه رئيس الإمارات محمد بن زايد حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية والكليات العسكرية المصرية، وألقى اللواء ياسر وهبة كلمة، وقسم مؤثر خلال الاحتفالية.

الرئيس السيسي يستمع لكلمة اللواء ياسر وهبة

أقسم حفل تخرج في القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية، وحضرها الرئيس السيسي ومعه ضيف مصر محمد بن زايد رئيس الإمارات، واستقبلهم اللواء ياسر وهبة بكلمات مؤثرة حيث قال: “هناك في الكلية الحربية في مصر الجديدة ذلك المكان العتيق الذي يفوح من أنفاس جدرانه عبق التاريخ”.

 

تصريحات ياسر وهبة أثناء حضور الرئيس السيسي

أكمل اللواء ياسر وهبه كلماته أمام الرئيس السيسي قائلاً: “أودعت أجيالنا ذكرياتها في خزائن الماضي، واليوم من هنا من المكان الذي أطلقنا إلى بناته بنيان العنان لنطق عزة وفخر، شاهدا على عظمة الإنجاز الذي تحقق على أرض الواقع، لتخطوا الأجيال الجديدة أولى خطواتها إلى عتبات الأمل”.

قسم من اللواء ياسر وهبة أمام الرئيس السيسي

أقسم ياسر وهبة قائلاً: “قسما بمن رفع السماء لن تخفضي يا مصر هامة الكبرياء، بنخيلها، ونيلها، وشمسها، وشبابها، وبكل لحن الغناء، وذكريات النصر، يوم عبرها وفي صيحة التكبير في سيناء، هي مصر، ما مر الزمان بأرضها، إلا أتى يمشي على استحياء، فإذا تهجت الحروف فاقت بها فخرا لتنطق أعظم الأسماء، هي في سماء الأبجدية، نجمة لا الشعر يبلغها، ولا الشعراء.
 

ما سر قسم اللواء ياسر وهبة هذا القسم أمام الرئيس السيسي ومحمد بن زايد؟