محمد صلاح سيزامل حكيمي: هذا النادي يرغب بضمه وعرض مغري: مفاجآت غير متوقعة!

 

محمد صلاح.. وجهة محمد صلاح… فجر تقرير صادر من صحيفة “ذا صن”، مفاجآت غير متوقعة عن وجهة محمد صلاح المقبلة بعد رحيله عن ليفربول، حيث كشف التقرير أن نادي باريس سان جيرمان يرغب بشدة ضم محمد صلاح نجم ليفربول، في موسم الانتقالات المقبل.

 

 

محمد صلاح وباريس سان جيرمان

واشار التقرير إلى أن النادي الفرنسي، لا يزال يواصل جهوده من أجل ضم محمد صلاح، حيث تم تقديم عرض مغر لنجم ليفربول، والمفاجأة أنه يسعى للتعاقد معه 3 سنوات.

 

 

محمد صلاح لا يرغب في الرحيل عن اوروبا

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق، أن محمد صلاح لا يرغب في الرحيل عن اوروبا، واشارت التقارير إلى أن الفرعون المصري رافض أن ينتقل إلى الدوري السعودي، خاصة وأن هناك عروض كثيرة تم تقديمها لمحمد صلاح من الاندية السعودية خلال المواسم الماضية.

الجدر بالذكر، أن نادي باريس سان جيرمان يهتم بشدة لتطوير مفاوضات  ضم محمد صلاح ، ومن أهم اسباب اهتمام باريس سان جيرمان لضم صلاح، هو بهدف تدعيم صفوف الفريق، وتعويض اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق في الفترة الاخيرة، منهم إمبابي وميسي ونيمار.

 

محمد صلاح

 

محمد صلاح والدوري السعودي

وارتبط اسم محمد صلاح خلال السنوات السابقة، بأندية الدوري السعودي منها نادي الهلال ونادي اتحاد جدة، ولكن يبدو أن الفرعون المصري يخطط بان يستمر في اللعب بالأندية الاوروبية الكبرى، وذلك نقلا عن تقارير صحفية.