«WE بتروق على عملائها».. 10 جيجا نت هدية للجميع على الانترنت الأرضي| أعرف ازاي تاخدهم

في إطار سعيها الدائم لتقديم أفضل الخدمات لعملائها، أطلقت شركة WE عرضا جديدا وخاصا لعملاء الإنترنت الأرضي، حيث يمكن للعملاء الآن، الاستمتاع بهدايا قيمة تصل إلى 10 جيجابايت من البيانات المجانية عند شحن أي من باقات الإنترنت الأرضي، ويأتي هذا العرض لتلبية احتياجات المتصفحين الذين يبحثون عن سرعات إنترنت عالية وسعات بيانات أكبر، لتلبية متطلباتهم اليومية المتزايدة.

تفاصيل عرض وي الجديد

كشفت الشركة المصرية للاتصالات، عن كيفية الحصول على العرض، على النحو التالي:

  • يجب على العملاء شحن رصيد باقة الإنترنت الأرضي من خلال تطبيق My WE.
  • متاح لجميع عملاء WE Space، حيث يمكنهم الاستفادة من العرض بسهولة وسرعة.

شروط الشحن

  1. عند شحن رصيد بقيمة 190 جنيها، سيحصل العميل على 5 جيجابايت هدية.
  2. عند شحن رصيد بقيمة 400 جنيه أو أكثر، سيحصل العميل على 10 جيجابايت هدية.
  3. الهدية صالحة لمدة 3 أيام من تاريخ الشحن، ولن يتم ترحيل الجيجابايت في حالة عدم استخدامها.

هدايا متميزة من وي

تتيح شركة WE لعملائها فرصة فريدة للاستفادة القصوى من عرضها الجديد، فإذا كنت تمتلك أكثر من خط إنترنت أرضي مع WE، يمكنك الاستفادة من هذا العرض على جميع الخطوط المسجلة باسمك، حيث تستطيع الحصول على هدية 10 جيجابايت إضافية لكل خط.

ويوفر الإنترنت الأرضي سرعات عالية واستقرارا في الاتصال، فهو الخيار الأمثل للعديد من المستخدمين، سواء كنت من محبي الألعاب أو من عشاق مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية، أو حتى إذا كنت تعمل من المنزل، فإن الإنترنت الأرضي عالي السرعة هو ما تحتاج إليه، وعروض مثل عرض WE تساهم في جعل تجربة الإنترنت أكثر متعة وسهولة.

لا تفوتوا هذه الفرصة المميزة من WE للحصول على 10 جيجابايت إضافية من البيانات مجانا عند شحن باقة الإنترنت الأرضي عبر تطبيق My WE.

وهذا العرض يمنحك المزيد من الحرية في تصفح الإنترنت، ومشاهدة المحتوى الذي تحبه دون القلق بشأن استهلاك البيانات، استغل هذا العرض الآن وقم بتحميل تطبيق My WE للاستفادة من هذه الميزة الرائعة.