إصابة 3 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم في سوهاج

أصيب 3 أشخاص بكدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية على طريق ترعة نجع حمادي، في محافظة سوهاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بقيادة اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا، من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية، على الطريق المشار إليه.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتبين أن الحادث وقع نتيجة اصطدام المركبتين وجهًا لوجه، مما أسفر عن إصابة قائد السيارة المدعو “إسلام ع.م.ا”، 25 عامًا، عامل، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، قائد الدراجة البخارية المدعو “محمد ه.ا.ا”، 17 عامًا، طالب، باشتباه نزيف في البطن وكدمات متفرقة بالجسم.

بالإضافة إلى إصابة مستقل الدراجة البخارية “صلاح.ا.م.ر” 16 عامًا، طالب، باشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وجدير بالذكر أنه يمكن التخفيف من الحوادث المرورية ومخاطر الصدمات باستخدام أنظمة ووسائل السلامة والأمان في السيارات والمركبات ومنها حزام الأمان، حيث أن السائقين الذين يستخدمون حزام الأمان هم أقل عرضة للإصابة في الرأس والصدر الذي يُنتج عنها وفيات أو إعاقات، ومع ذلك فإن بعض السائقين لا يهتمون بوضع الحزام عند القيادة.