حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي في هجوم إسرائيلي.. وهل اعتنق الدين الإسلامي؟

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تزعم وفاة الإعلامي اللبناني القدير جورج قرداحي، وذلك آثر غارة إسرائيلية وقعت على لبنان في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي أثار حالة من القلق لدى محبيه، وجعل أحد أفراد أسرته تخرج للرد على هذه الشائعات.

حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرادجي

كشفت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي في تصريحات تلفزيونية لبنانية، حقيقة الشائعات المنتشرة بشأن وفاة عمها جورج قرداحي في الساعات الأخيرة.

وأشارت “لافينيا” بأن كل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق، مؤكدة أن “قرداحي في صحة جيدة ويقوم برحلة إلى إسبانيا”.

وأوضحت بأن العائلة تستقبل يوميًا العديد من الاتصالات من قبل الأصدقاء والمحبين وجمهور الإعلامي جورج قرداحي وخاصة بعد انتشار هذه الشائعات، مما جعلها تشعر بأن هناك حاجة للخروج والتصريح بشأن هذا الأمر وتوضيح الحقيقة للرأي العام.

رسالة جورح قرداجي إلى جمهوره

شهدت الأيام الأخيرة، قيام الإعلامي جورج قرداحي بالإدلاء بتصريحات رد فيها عن شائعات وفاته، وقال بأنه بخير وأن الأخبار المتداولة حول وفاته كاذبة، مؤكدً بأن هذه الشائعات تظهر بين الحين والآخر بسبب مواقفه الوطنية والعربية، حيث علق على ذلك قائلًا: “هذه الأقاويل تأتي من بعض الجهات المغرضة التي تسعى للنيل منه بسبب دعمه المستمر للقضية الفلسطينية ومساندته للبنان في ظل الظروف الصعبة”.

وأوضح “قرادحي” بأن تلك ليس هي المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعات، حيث تكررت كثيرًا على مدار الفترة الماضية.

حقيقة إسلام جورج قرداحي

وعلق الإعلامي اللبناني في وقت سابق، على أنباء اعتناقه الدين الإسلامي، والتي انتشرت بقوة في الفترة الأخيرة، وقال: “كل ما يتردد مجرد شائعات، ليس لها أساس من الصحة، أنا دومًا أعبر عن فخري بديني، وكوني مسيحي ماروني، وأوكد على احترامي الكبير للإسلام ونبيه وآل بيته، وأرى بأن التعايش والتفاهم بين الأديان هو الأساس”.