تفاصيل الحركة المرورية بميادين وشوارع القاهرة والجيزة اليوم

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر، انتظامًا في حالة المرور بأغلب شوارع وميادين المحافظتين، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية اللازمة في أغلب المناطق.

وظهرت سيولة مرورية متوسطة في حركة السير بمحافظة القاهرة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث شهدت منطقة وسط البلد وميدان التحرير انتظامًا في حركة المرور بجميع مداخل ومخارج الميدان، كما ظهرت سيولة مرورية بكورنيش النيل في المعادي ومناطق حلوان.

وانتظمت الحركة المرورية بمنطقة المظلات وميدان عبدالمنعم رياض في اتجاه وسط البلد، بينما شهد الكورنيش المتجه للمؤسسة بعض سيولة مرورية أيضًا، وفي كوبري أكتوبر، توجد كثافات مرورية متوسطة حتى العباسية، وعند السير من العباسية تجاه غمرة، فإن هناك سيولة مرورية.

كما شهد طريق كورنيش النيل في الجيزة انتظام حركة السير بشارع البحر الأعظم، وشارع النيل السياحي، وكذلك مناطق الدقي والعجوزة وصولًا إلى المناطق الشمالية في الكيت كات وإمبابة والوراق، كما رصدت الخدمات الميدانية وجود سيولة في حركة سير المركبات بطريق منيل شيحة والحوامدية والبدرشين، وشارعي الهرم وفيصل.

وجدير بالذكر أن الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة، قد شهدت أمس سيولة مرورية في أغلب المناطق.