أصل شجرة عائلتك من أي بلد..!! اسرع طريقة لمعرفة الأصول و شجرة العيله قي دقيقه.. شوف جدك الثامن يطلع مين..!!

نجد أن أصول الشخص هي جزء لا يتجزأ أبدا من الهويه الخاصه به وبناء عليه من الطبيعي أن يتولد في داخل كل شخص رغبة في معرفة إلى أي مدى تنتمي جذور عائلته ومعرفة الكثير من المعلومات عن تاريخ العائلة فربما يكون هذا الشخص من جذور تتبع لعدة جنسيات مختلفة وفي هذا المقال ومن خلال السطور القادمة له نحن بصدد معرفة طرق مختلفة يمكن من خلالها الوصول إلى شجرة العائلة.

طريقة الوصول إلى شجرة العائلة

في ظل وجود أكثر من طريقة مضمونة للوصول لشجرة العائلة تظل دار المحفوظات الموجودة في منطقة محيط قلعة صلاح الدين الأيوبي داخل القاهره هي الأفضل من بينها ولكن الأمر يتطلب أن يتم تقديم طلب للحصول على تعداد النفوس مرفق مع الطلب حجه أرض أو بيت قديمه توضح اسم اخر جد وبعدها يتمكن المواطن من البحث بنفسه داخل في كتب “بحر الأنساب” والمعتمدة من دار الوثائق والمحفوظات.

خطوات سريعة لمعرفة أصولك عبر الانترنت

بالنسبة للطرق الأخرى لمعرفة شجرة العائلة والبحث في الأنساب فهذا متاح للجميع عبر مواقع مختلفة في مقدمتها Ancestry وMyHeritage و والتي تمكن كل شخص من عمل حساب مجاني عليها للبحث عن أسماء أفراد عائلته.

كذلك هناك تطبيقات اخرى تقدم نفس الخدمات وهي FamilySearch و23andMe، ولكن في هذه المرة يمكن للشخص أن يقوم بالعمل على بناء شجرة عائلته بشكل بصري.