حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي في القصف على لبنان

حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي في القصف على لبنان.. تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة شائعات بشأن وفاة الإعلامي اللبناني المعروف جورج قرداحي، مذيع برنامج “من سيربح المليون”، نتيجة القصف الإسرائيلي على لبنان.

لكن مصادر قريبة من الإعلامي جورج قرداحي نفت هذه الأنباء بشكل قاطع، مؤكدة أنه بصحة جيدة. كما دعت المصادر إلى ضرورة التحقق من صحة الأخبار، خاصة في ظل الظروف المتوترة التي تشهدها المنطقة.

حقيقة -وفاة- الإعلامي- جورج -قرداحي

حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي

في هذا السياق، أدلت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي جورج قرداحي، بتصريحات لقناة لبنانية، حيث نفت بشكل قاطع جميع الشائعات المتداولة و أكدت لافينيا أن “قرداحي بصحة جيدة، وهو حالياً في رحلة سياحية إلى إسبانيا”. كما أوضحت أن العائلة تلقت العديد من المكالمات والرسائل من الأصدقاء والمعجبين للاطمئنان على صحة الإعلامي المعروف، مما دفعها إلى التحدث لتوضيح الوضع للرأي العام، لوضع حد لهذه الشائعات التي أثارت القلق بين محبيه.

حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي
حقيقة -وفاة -الإعلامي- جورج -قرداحي

الإعلامي جورج قرداحي يرد على شائعة وفاته

خرج الإعلامي جورج قرداحي بتصريحات صحفية في لبنان ليؤكد أنه بصحة جيدة، وأن الأخبار المتداولة حول وفاته لا تمت للواقع بصلة. و خاصة أوضح أن “هذه الشائعات تتكرر بين الحين والآخر، خاصة بسبب مواقفه الوطنية والقومية الداعمة للقضايا العربية”. و بسبب دعمه المستمر للقضية الفلسطينية ومساندته للبنان في ظل الظروف الصعبة التي يواجهها”أشارت إلى أن “هناك بعض الأطراف التي تحاول تشويه صورته والإساءة إليه،

جورج قرداحي يدعو للتوقف عن الشائعات
حقيقة -وفاة- الإعلامي- جورج- قرداحي

الشائعات تلاحق الإعلامي جورج قرداحي

أوضح قرداحي أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعات، حيث سبق أن انتشرت أخبار كاذبة عن وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي في مناسبات سابقة. وأشار إلى أن هذه الشائعات غالباً ما ترتبط بظهوره البارز في الساحة الإعلامية ومواقفه الواضحة تجاه القضايا العربية، مما يؤدي إلى ظهورها بين الحين والآخر.