«خلال 13 يوم بس هتخسري كل يوم كيلو»… ياسمين عبدالعزيز تكشف عن طعام بسيط مفعوله جبار في كل مطبخ يسد الشهية وينقص الوزن!!؟

كشفت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز مؤخرًا عن طريقة سحرية رائعة لتنزيل الوزن في فترة زمنية قصيرة حيث أفادت بأنها استخدمت سلطة خل التفاح واستطاعت أن تخسر وزنها الزائد خلال 13 يوما.

روتين الفنانه ياسمين عبدالعزيز

وأوضحت أنها تتناول طبقا من السلطة قبل تناول أي وجبة رئيسية وتعتمد بشكل رئيسي على الخضروات في جميع وجباتها حيث إن الخضروات غنية بالألياف التي تساعد على تقليل الشعور بالجوع وتمنع الإفراط في تناول الطعام.

أشارت إلى أنها قامت بإزالة السكريات والكربوهيدرات تماما من نظامها الغذائي واستبدلتها بالتفاح الأخضر كوجبة خفيفة وبديل للسكريات المصنعة.

تناول الشاي الاخضر

وكانت تكثر من تناول الشاي الأخضر لفوائده الصحية ودوره الكبير في خسارة الوزن وتشير الدكتورة آمال فتحي استشارية في السمنة والنحافة، إلى أن خل التفاح يحتوي على خصائص طبيعية تساعد على حرق الدهون وتخفيفها لا سيما في منطقة البطن والأرداف.

ويعتبر من أبرز الوصفات التي يوصى بها دائماً للتخلص من الوزن الزائد وتشير استشارى السمنة والنحافة إلى أن استهلاك خل التفاح يعد علاجا فعالا للتخلص من السمنة وتحقيق الرشاقة ولكن ينبغي تناوله بطريقة محددة لتفادي حدوث مشاكل في المعدة.

تنصح استشارية السمنة والنحافة الدكتورة آمال بضرورة استخدام خل التفاح من خلال إضافته إلى طبق السلطة الخضراء أو بمزج ملعقة صغيرة منه مع كوب من الماء الدافئ بعد كل وجبة من الوجبات الثلاث.