ادعوا لها.. الموت يفجع الإعلامية بوسي شلبي

غيب الموت، اليوم السبت الخامس من أكتوبر،  المهندس عز الدين أحمد على شلبي شقيق الإعلامية بوسي شلبي، وفق ما كشف سمير فقيه رئيس تحرير برنامجها في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وفاة شقيق الإعلامية بوسي شلبي

وكتب سمير فقيه، في منشوره عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك: “لبقاء لله وحده.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، انتقل إلى رحمة الله تعالى المهندس عز الدين أحمد علي شلبي، شقيق الإعلامية بوسي شلبى”.

خالد الصاوي ينعي شقيق بوسي شلبي

وحرص الفنان خالد الصاوي على نعي المهندس عز الدين شلبي، شقيق الإعلامية بوسي شلبي، بعد إعلان وفاته اليوم السبت، حيث كتب في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “يتقدم الفنان خالد الصاوي بخالص التعازي إلى الأخت والصديقة الغالية الإعلامية بوسي شلبي في وفاة المغفور له بإذن الله شقيقها المهندس عز الدين شلبي، نسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان”.

على جانب آخر، كانت الإعلامي بوسي شلبي قد سبقت وأعلنت وفاة سيدة الأعمال والخبيرة السياحية ميريت رحمي، عضو مجلس إدارة جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، حيث كتبت شلبي،  في منشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور إنستجرام: البقاء لله.. وجعتي قلبنا.. ربنا يرحمك يا ميريت رحمي.

كما حرصت الإعلامية بوسي شلبي، على إحياء ذكرى ميلاد زوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز، حيث زارت قبره في مقابر أم كبيبة في الإسكندرية.