الدنيا شكلها خربت.. قرار عاجل من إدارة الأهلي يصدم جماهير النادي.. فماذا حدث؟

قال الإعلامي الرياضي الكابتن أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، بأن هناك حالة من الغليان داخل النادي الأهلي في الساعات الماضية، بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب أحمد القندوسي، نجم الفريق المعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، ولهذا فقد قررت الإدارة فتح تحقيق موسع في الواقعة.

أحداث ساخنة في النادي الأهلي

وكتب أحمد حسن عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “في حالة عدم ثبوت صحة أقوال أحمد قندوسي سوف يتم عرضه للبيع مع نهاية الموسم الجاري، أما في حالة صحة أقواله فسوف يتم محاسبة المخطئ ورحيله في بيان رسمي وتوضيح الصورة للرأي العام”.

من جانب آخر، أثارت تصريحات اللاعب أحمد القندوسي نجم النادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حالة من الجدل داخل القلعة الحمراء وكان السبب هو محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في الأهلي، فغن الكابتن محمد رمضان قرر فتح تحقيق بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، وذلك بهدف معرفة ما هي الأسباب الحقيقية وراء فشل صفقة بلعيد، وفي حال ما إذا كانت تصريحات اللاعب سلمية سيكون هناك موقف غير مسبوق من قبل الإدارة تجاه المسؤولين عن فشل الصفقة.

تصريحات نارية من نجم الأهلي

وقال القندوسي في تصريحات تليفزيونية إن صفقة زين الدين بلعيد، فشلت بسبب الوكلاء، وليس بسبب المقابل المادي كما قيل، بعد أن تم إخبار اللاعب أنه لن يدخل النادي الأهلي مع وكيله، ورغبتهم في وجود وكلاء آخرين للتفاوض.

يذكر بأن “بلعيد” كان قريب بالفعل من الانتقال لصفوف النادي الأهلي، ولكن في اللحظات الأخيرة قد تم الإعلان عن فشل الصفقة وانتقال اللاعب إلى فريق سنت تريدين البلجيكي.