شوف منطقتك.. قطع المياه والكهرباء عن هذه المناطق 6 ساعات لمدة 4 أيام

أعلنت شركة الكهرباء التابعة إلى مصر الوسطي بمحافظة المنيا، عن قطع التيار الكهرباء في مركز بني مزار في أوقات مختلفة لمدة 4 أيام متتالية، حيث تجري الشركة أعمال صيانة دورية للمغذيات الكهربائية في قرى المركز لمدة 6 ساعات متواصلة.

قطع الكهرباء عن هذه المناطق

من جانبها، أشارت هندسة الكهرباء في مدينة بني مزار بالمنايا، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي عن عدد من القرى في مركز بني مزار لمدة 6 ساعات على مدار 4 أيام لإجراء أعمال صيانة وإصلاح بخطوط التغذية، وذلك بداية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الثانية من ظهرا لمدة 6 ساعات متواصلة في أيام “السبت 5 أكتوبر، والإثنين 7 أكتوبر، والثلاثاء 8 أكتوبر، والأربعاء 9 أكتوبر”، على النحو التالي:

  • يوم السبت 5 أكتوبر:  (المودة – أبو جمعه – الغرباوي) التابعين للوحدة المحلية بأبو جرج من الساعة الثامنة صباحا حت الساعة 2 ظهرا
  • يوم الاثنين 7 أكتوبر: يجرى الصيانة العامة لخط الكهرباء المسؤول عن تغذية قرية صندفا (بحرى الطريق الدائري).
  • يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر: قطع الكهرباء عن قرى (قرية صفط أبو جرج – قرية أبو جرج ) التابعين للوحدة المحلية بأبو جرج من الساعة الثامنة صباحا حت الساعة 2 ظهرا.
  • يوم الأربعاء الموافق 9 أكتوبر: قطع الكهرباء عن قرى (الخواجة – بيلا المستجدة – المعصرة – منشية جلال) التابعين للوحدة المحلية ببني علي من الساعة الثامنة صباحا حت الساعة 2 ظهرا.

قطع المياه عن المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء

وأشارت  شركة مياه الشرب والصرف بمحافظة المنيا في بيان لها، أن انقطاع الكهرباء عن المناطق السابق ذكرها، لن يتسبب في قطع المياه عن المناطق خلال الفترة المحددة ما عدا قرى “الخواجة – بيلا المستجدة – المعصرة – منشية جلال” التي سيتم انقطاع المياه عنهم أثناء أعمال صيانة الكهرباء.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بأصحاب المخابز والمستشفيات والوحدات المحلية في الأماكن المشار إليها، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا يمكن طلبها بالاتصال على الخط الساخن 125.