«أوبو بتنافس ايفون!»..أوبو تطلق شبيه الأيفون Oppo A3x بسعر رخيص جدا يصعب تصديقه..مواصفات كويسة وسعر رخيص؟!

هاتف Oppo A3x هو هاتف جديد اقتصادي من إنتاج شركة Oppo، يبدو مشابهًا للإصدار الأقدم Oppo A3، ولديه نفس المعالج والبطارية الكبيرة. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات. الكاميرا الخلفية في A3x ليست قوية مثل تلك الموجودة في A3، والتي كانت بدقة 50 ميجابكسل. أيضًا، لا يحتوي A3x على مساحة تخزين كبيرة مثل الطراز السابق. دعنا نحلل ما يمكن أن يفعله هذا الهاتف وما هي نقاطه الجيدة والسيئة!

مواصفات Oppo A3x

يتمتع هذا الجهاز بمعالج قوي يسمى Snapdragon 6s Gen1 يساعده على العمل بسرعة كبيرة، كما يحتوي على بطارية كبيرة يمكن أن تدوم لفترة طويلة حوالي يوم كامل! بالإضافة إلى ذلك، يمكن شحنها بسرعة، ومع ذلك فإن الكاميرا الموجودة في الخلف ليست جيدة مثل الإصدار الأكبر لأنها بدقة 8 ميجابكسل، يمكن لجهاز Oppo A3x الاستمرار طوال اليوم دون الحاجة إلى الشحن!

مميزات Oppo A3x

يحتوي هذا الهاتف على بطارية كبيرة جدًا يمكنها أن تدوم طوال اليوم، وأحيانًا حتى لفترة أطول! يتم شحنها بسرعة كبيرة، ويأتي مع شاحن في العلبة، مصنوع من مواد متينة يمكنها تحمل الصدمات والسقوط، ويمكنها حتى مقاومة بعض رذاذ الماء، يمكنك وضع رقمين هاتف وبطاقة ذاكرة لحفظ المزيد من الأشياء، الشاشة كبيرة ومشرقة، وتتحرك بسلاسة، مما يجعل كل شيء يبدو لطيفًا حقًا!

سعر Oppo A3x

في مصر تقدر تحصل على موبايل بمساحة تخزين 128 جيجا و 4 جيجا رام بـ 6000 جنيه.