«هاتف بتكنولوجيا من الفضاء!!»..هاتف خرافي بكاميرا اسطورية قوية جدا من اوبو Oppo Find X7 Ultra ومعالج صاروخي..مش هتلاقي اقوي منه!

كشفت شركة Oppo للتو عن أحدث هواتفها الرائدة والتي تسمى Oppo Find X7 Ultra في 10 يناير 2024، يبدو هذا الهاتف لطيفًا حقًا ويعمل بشكل جيد للغاية، يحتوي على كاميرات مذهلة تلتقط صورًا رائعة وشاشة كبيرة وواضحة. يعتقد الناس أن Oppo Find X7 Ultra هو أحد أفضل الهواتف لأنه يعمل بسرعة كبيرة ويلتقط صورًا رائعة، مما يجعله خيارًا مميزًا بين الهواتف الذكية.

مواصفات Oppo Find X7 Ultra

يحتوي هاتف Oppo Find X7 Ultra على شاشة كبيرة وملونة حقًا يبلغ عرضها 6.82 بوصة، مما يجعل كل شيء يبدو واضحًا وسلسًا عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو لعب الألعاب، يحتوي على كمبيوتر فائق السرعة بالداخل يسمى Snapdragon 8 Gen 3، لذلك فهو يعمل بشكل جيد وسريع حقًا، يمكنك اختيار مقدار الذاكرة التي يحتوي عليها، إما 12 أو 16 جيجابايت، مما يساعده على تذكر الأشياء بشكل أفضل.

 

مميزات Oppo Find X7 Ultra

يحتوي على مساحة كبيرة لتخزين الصور والألعاب والتطبيقات، مع خيارات بين 256 و 512 جيجابايت، الهاتف يحتوي على أربع كاميرات في الخلف، لذا يمكنك التقاط صور رائعة، يحتوي على بطارية قوية تدوم لفترة طويلة، بسعة 5000 مللي أمبير، لذا لا داعي لشحنها طوال الوقت، هاتف Oppo Find X7 Ultra رائع ليس فقط لأنه يحتوي على أجزاء رائعة، ولكن أيضًا لأنه يحتوي على بعض الميزات الخاصة التي تجعله مميزًا!

 

سعر Oppo Find X7 Ultra

  • في مصر يكلف الهاتف الذي يحتوي على الكثير من التخزين (512 جيجابايت) والذاكرة 16 جيجابايت 47000 جنيه إسترليني.
  • في الصين، يكلف الهاتف ذو سعة تخزين كبيرة (256 جيجابايت) والذاكرة 12 جيجابايت رام 840 دولارًا.