«معقولة ده مش أيفون؟!»..هاتف جديد من انفنكس Infinix Note 40X نفس شكل الايفون تماما بمواصفات قوية وسعر اقتصادي!

أعلنت شركة Infinix للتو عن بعض الأخبار المثيرة حول سلسلة هواتف Note 40 الجديدة! أحد الهواتف الرائعة في هذه السلسلة هو Infinix Note 40X 5G، هذا الهاتف رائع حقًا للأشخاص الذين يريدون إنترنت فائق السرعة لأنه يستخدم شبكة الجيل الخامس، يتمتع بميزات قوية تجعله خيارًا شائعًا للكثيرين، دعونا نلقي نظرة على ما يمكن أن يفعله هذا الهاتف!

مواصفات هاتف Infinix Note 40X 5G

بشكل عام، يتمتع Infinix Note 40X 5G بالعديد من الميزات الرائعة التي تجعله ممتعًا حقًا للاستخدام! البطارية قوية ويمكن أن تدوم لفترة طويلة، بالإضافة إلى أنه يمكن شحنها بسرعة إذا كنت بحاجة إلى ذلك، يمكنك توصيله بالشحن باستخدام كابل خاص يسمى USB Type-C، في الداخل يحتوي على كمبيوتر فائق السرعة يسمى المعالج يساعده على العمل بسلاسة، يستخدم الهاتف إصدارًا خاصًا من Android، وهو مثل نظام تشغيل الهاتف الذي يساعدك على استخدام التطبيقات والألعاب.

مميزات Infinix Note 40X 5G

  • يحتوي على مكان لسماعات الرأس يناسب قابس 3.5 مم
  • يمكنه الاتصال بأجهزة أخرى باستخدام تقنية خاصة تسمى NFC
  • يوجد أيضًا مستشعر يتيح لك التحكم في بعض الأشياء بجهاز تحكم عن بعد، مثل التلفزيون.

سعر Infinix Note 40X

هناك نوعان من الأجهزة يمكنك شراؤها، أحدهما يحتوي على مساحة لحمل الكثير من الأشياء (256 جيجابايت) و8 جيجابايت ويكلف حوالي 167 دولارًا، والآخر يحتوي أيضًا على نفس المساحة (256 جيجابايت) ولكنه يحتوي على ذاكرة أكبر (12 جيجابايت) ويكلف أكثر قليلاً، حوالي 180 دولارًا.