أهلي جدة يدخل سباق مفاوضات ضم محمد صلاح وفان دايك

بعد إعلان اللاعب عن أن هذا الموسم ربما يكون أخر موسم له في ملعب الأنفيلد، كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل محمد صلاح نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني، تزامنًا مع انتهاء عقده مع الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وقد بينت التقارير الصحيفةالإنجليزية، إن وكلاء اللاعب الدولي المصري «محمد صلاح » فتحوا خط المفاوضات مع نادي سعودي جديد، وهو فريق أهلي جدة السعودي، لينضم إلى قائمة الأندية التى ترغب ضم الفرعون المصري في الصيف المقبل.

وقد بينت التقارير الصحيفةالإنجليزية، أنه على الرغم من تفضيل الدولي المصري، محمد صلاح الاستمرار في أنفيلد، إلا أن أهلي جدة يرغب في ضم اللاعب بمزاحمة ناديي النصر والاتحاد السعوديين.

وقد أكدت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة أهلي جدة تستهدف ضم ثنائي فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح وفيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الذي سينتهي عقده الصيف المقبل أيضًا، حيث يستعد النادي السعودي لتقديم عرضًا للثنائي لمدة 3 سنوات، إذا وصلوا إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وقد بينت التقارير الصحيفة السعودية، أن أندية النصر والاتحاد لا يزالا في الصورة، بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي الراغب في ضم محمد صلاح وتعويض رحيل الدولي الفرنسي كيليان مبابي.

وقد بينت التقاريرالصحيفةالإنجليزية، عن وجود نية لدى صندوق الاستثمار السعودي، لجلب الدولي المصري محمد صلاح في الصيف المقبل، لأحد أندية النصر، الهلال، أهلي جدة أو القادسية، في ظل عدم تحرك إدارة ليفربول لتجديد عقد اللاعب مع فريق ليفربول.