قلب السوشيال ميديا.. غلق مطعم صبحي كابر في ظروف غامضة ورسالة مؤثرة تثير الجدل

ودعت صفحة مطعم صبحي كابر الشهير، من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، العملاء برسالة غامضة، أعلنت من خلالها غلق المطعم نتيجة لظروف قهرية، لم تفصح عنها، في الوقت الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول الظروف القهرية التي دفعت لغلق المطعم على الرغم من الشهرة الواسعة التي حققها خلال السنوات الأخيرة.

غلق مطعم صبحي كابر

وكتبت الصفحة الرسمية لمطعم صبحي كابر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لظروف قهرية، المطعم غير تابع للحاج صبحي في الوقت الحالي، وسيتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبًا”، ووصف الكثير من المتابعين الرسالة بأنها الوداع الأخيرة، في حين ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بـ اسكرين شوت لصفحة المطعم على الفيس التي تفيد غلق المطعم حتى إشعار آخر دون الإفصاح عن التفاصيل.

رسالة أخيرة من مطعم صبحي كابر

كما تركت صفحة مطعم صبحي كابر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اعتبرها بعض النشطاء بالغريبة ولاقت تفاعل كثير من عملاء وعشاق المطعم، حيث جاءت محتوى الرسالة على النحو التالي: “يرجي العلم بأن هذه الصفحة ملك لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، بدء من اليوم، وانتظروا الحاج صبحي كابر في فيديو للحكاية كاملة قريبا جدا بعد عودته من السفر”.

الجدير بالذكر، أن مطعم صبحي كابر، يعد ضمن أقوى المطاعم في مصر، وذات صيته ووسعت شهرته بسبب خلطات متميزة في المشويات وأكلات المطبخ الشرقي، الأمر الذي جعل الآلاف من مرتادي النشطاء يرتبطون به ويداومون على التردد عليه من فترة إلى أخري.

ويعد مطعم صبحي كابر من ضمن أقوى 150 مطعم على المستوى العالمي، في ظل منافسة قوية مع أفضل المطاعم العالمية التي تتنوع منتجاتها وأطباقها، وقرار إغلاقه يحمل علامات استفهام وحالة جدل كبيرة.