شهر العسل انتهى خلاص.. مهيب عبد الهادي يفجر مفاجأة بشأن مستقبل كولر مع الأهلي| رد حاسم من الخطيب

أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر يفكر في مغادرة النادي، وقال مهيب عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية إن كولر يفكر في مغادرة النادي الأهلي، بسبب عرض تم تقديمه له بتعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي بمهام مدير الكرة، وأشار إلى أن كولر يرفض وجود مدير فني للكرة إلا أن إدارة الأهلي أصرت على موقفها وقررت تعيين محمد رمضان، وأضاف: حتى بالنسبة للاتفاقات التي رفض كولر التوقيع عليها حاليا فإن النادي الأهلي قرر إعادة فتح ملف الاتفاق وعدم الانتظار حتى يناير المقبل.

كولر يريد الرحيل عن الأهلي

  • يرى بشير التابعي اللاعب السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن تصرفات مارسيل كولر مع إدارة النادي الأهلي لا يمكن تفسيرها إلا برغبة السويسري في مغادرة النادي.
  • أضاف التابعي خلال تصريحات له عبر القنوات الفضائية: تكمن المشكلة في أن مدرب كرة مثل سيد عبد الحفيظ يتخلى عن منصبه، ومدرب بحجم خالد بيبو يغادر منصبه بدون أسباب واضحة، مما يعني أن كولر يتذرع بالأعذار ويفكر في الرحيل عن الأهلي.
  • وتابع بالقول: لا يوجد مدرب تعامل مع إدارة الأهلي مثلما فعل كولر مع إدارة محمود الخطيب ويتساءل: إذا فاز الأهلي هل كان سيتم تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي مع صلاحيات مدير الكرة.