«كاميراته خرافية!!»..هاتف أوبو الخطير Oppo Reno 10 5G بكاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي ومعالج صاروخي بسعر مناسب!

الكثير من الناس أرادوا معرفة المزيد عن هاتف Oppo Reno 10 5G بعد أن أعلنت عنه شركة Oppo، هذا الهاتف الجديد يتمتع بمعالج قوي وبطارية كبيرة تدوم لفترة طويلة ومظهر جديد مختلف عن الموديلات القديمة، ولأنه ليس باهظ الثمن وبه الكثير من المميزات الرائعة فهو هاتف يستطيع الكثير من الناس تحمله ويشعرون بالحماسة تجاهه!

مواصفات الهاتف الذكي Oppo Reno 10 5G

إليكم جميع مواصفات الهاتف الذكي Oppo Reno 10 5G الذي سيكون خيارًا مثاليًا للجميع، المواصفات كالتالي

الهاتف يحتوي على جزء خاص يسمى المعالج يساعده على العمل بشكل جيد حقًا، ويسمى Dimensity 7050، ويستخدم نظامًا يسمى Android 13 لمساعدتك في استخدامه، والشاشة جميلة حقًا وملونة، تسمى شاشة AMOLED، وهي كبيرة مثل المسطرة يبلغ طولها 6.7 بوصة، والكاميرا بها فتحة خاصة تساعد في التقاط صور جيدة!

مميزات Oppo Reno 10 5G

يستطيع هاتف Oppo Reno 10 5G أن يستوعب الكثير من الصور والتطبيقات لأنه يحتوي على سعة تخزين 256 جيجا بايت، والكاميرا الأمامية التي تستخدمها في التقاط صور السيلفي جيدة حقًا لأنها تلتقط صورًا واضحة بدقة 32 ميجا بكسل!، ويحتوي ظهر الهاتف على ثلاث كاميرات، الأولى تلتقط صورًا فائقة الوضوح بدقة 64 ميجا بكسل، والثانية بدقة 32 ميجا بكسل، والثالثة بدقة 8 ميجا بكسل، ولكل كاميرا عدسة خاصة تساعدها في التقاط صور رائعة بطرق مختلفة.

سعر Oppo Reno 10 5G 

في مصر يبلغ سعر الهاتف الذي يحتوي على مساحة 256 جيجا بايت ويستطيع تشغيل العديد من الأشياء في وقت واحد ب8 جيجا رام حوالي 16 ألف جنيه مصري.