الأرصاد تحذر 9 محافظات لهم نصيب كبير بسقوط الأمطار وتغيير حالة الطقس




الأرصاد تحذر 9 محافظات لهم نصيب كبير بسقوط الأمطار وتغيير حالة الطقس | صوت المسيحي الحر













































الأرصاد تحذر ، من المتوقع أن تشهد حالة الطقس غدا 6 أكتوبر 2024 تغيرات ملحوظة مع استمرار فصل الخريف في تقديم مفاجآته. رغم الأجواء الدافئة التي نشعر بها خلال النهار والتي تميل إلى الحارة، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية حدوث تغيرات في حالة الطقس على عدة محافظات ومن المتوقع أن تشهد بعض المناطق هطول أمطار، حيث ستكون هذه المحافظات الأكثر تأثرًا بتغيرات الطقس. تلك الأمطار تأتي في ظل توقعات بتقلبات جوية قد تصاحبها رياح نشطة في بعض الأحيان.

الأرصاد تحذر 9 محافظات لهم نصيب كبير بسقوط الأمطار

توقعت خرائط الطقس غدا الاحد 6 أكتوبر 2024، سقوط أمطار متوسطة على عدة محافظات تشمل: مطروح، الإسكندرية، العلمين، البحيرة، كفر الشيخ، دمياط، بورسعيد، العريش، وأجزاء من شمال الدقهلية كما أشارت إلى تكون السحب المنخفضة والمتوسطة فوق معظم أنحاء البلاد، مما يسهم في تحسين الأجواء والشعور بالاعتدال.

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس غدًا

تشير توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن الطقس سيكون معتدل الحرارة خلال النهار، بينما يميل إلى البرودة خلال الليل والصباح الباكر، خاصة في المناطق الصحراوية والجبلية، حيث تنخفض درجات الحرارة الصغرى وتزيد الرياح النشطة من الإحساس ببرودة الأجواء.

كما حذرت الأرصاد من تذبذب درجات الحرارة بين النهار والليل ومن تكون الشبورة المائية، التي قد تصل إلى ضبابية على بعض الطرق، مما يستدعي توخي الحذر أثناء القيادة والالتزام بالسرعات المحددة للحفاظ على السلامة.

الأرصاد تحذر من أمطار ورياح
الأرصاد تحذر من أمطار ورياح

حالة البحرين

البحر المتوسط: حالته خفيفة إلى معتدلة، بارتفاع أمواج يتراوح بين متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية شرقية.

البحر الأحمر: حالته معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الأمواج يتراوح بين مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية.

من المتوقع أن تكون الأجواء ليلاً معتدلة على معظم المناطق، مع ميل إلى البرودة في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

جميع الحقوق محفوظة © بوابة الزهراء الإخبارية 2024

جميع الحقوق محفوظة © بوابة الزهراء الإخبارية 2024