“اومال كريستيانو يعمل ايه عشان جورجينا”.. تصريحات محامي فرد الأمن ضد إمام عاشور

خرج محامي فرد الأمن ضحية إمام عاشور عن شعوره، وعلق تعليقات قوية بسبب تصرفات لاعب الأهلي إمام عاشور الذي يستمر في إثارة الجدل حتى داخل الملعب، كما أكد فرد الأمن أنه لا ينوي الصلح حيث كانت هناك فرصة للصلح ولكن إمام عاشور لم يهتم بالحضور حتى!.

 

محاكمة إمام عاشور

 

منذ قليل عقدت جلسة محاكمة إمام عاشور بتهمة الاعتداء على فرد الأمن في أحد مولات منطقة الشيخ حيث أن إمام عاشور جاء ومعه مجموعة من الأشخاص وحاولوا الدخول إلى المول حتى يعتدوا على الأشخاص الذين تم اتهامهم بالتحرش بزوجته، وعندما تصدى لهم أفراد الأمن قام إمام عاشور بالتعدي عليه بشكل قوي، وبعدها ذهب الضحية إلى القسم لتحرير محضر.

 تصريحات محامي فرد الأمن

صرح محامي فرد الأمن اليوم تصريحات قوية ضد إمام عاشور حيث قال نصا: “كل شوية يعتدي على حد عشان مراته.. على كده كريستيانو يمشي بسلاح عشان جورجينا!”.

كانت هناك محاولة للصلح

أعلن محامي فرد الأمن أنه كانت هناك مساعي للصلح بين فرد الأمن، وبين إمام عاشور، كما أكد أن فرد الأمن ذهب إلى مقر النادي الأهلي للتفاوض ولكن لا أحد كان يهتم لأمره، وأكد أن إمام عاشور كان يردد جملة “أنتم مش عارفين أنا مين”.. مما يؤكد لهجة التعالي في تصريحاته.

محدش فوق القانون

صرح محامي فرد الأمن تصريح قوي موجه إلى اللاعب إمام عاشور حيث قال: “إحنا اللي بنقوله دلوقتي أنت مين؟.. محدش فوق القانون، وكل حاجة متصورة صوت وصورة.. ومفيش دليل إن مراته اتعاكست.. عندنا مفاجآت هنقدمها للمحكمة.. لأكثر من واقعة.. توهم فيها اللاعب أن زوجته بتتعاكس ومحصلش.

كفالة 5000 جنيه

كانت قد قررت النيابة قبل جلسة اليوم إخلاء سبيله بمبلغ قيمته 5000 جنيه، وتمت منذ ساعات أولى محاكمة اللاعب.
 

“اومال كريستيانو يعمل ايه عشان جورجينا”.. تصريحات محامي فرد الأمن ضد إمام عاشور