«كأنك اشتريت واحد جديد».. طريقة عبقرية لتنظيف الكوتشي الأبيض في ثوانٍ.. مش هتصدق شكله؟!!

يمتلك الكثير من الأشخاص أحذية بيضاء، حيث تعد من أهم القطع الموجودة لديهم، وذلك لكونها تتناسب مع العديد من قطع الملابس المختلفة، ولكن على الرغم من ذلك إلا أن الجميع يواجه مشكلة تغيير لون الكوتشي الأبيض إلى لون غامق نتيجة تراكم الأتربة والأوساخ عليه، ولهذا يبحثون عن طريقة تعيده إلى لونه الأبيض الزاهي مرة أخرى دون الإضرار به، وإليك طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض في التالي.

طريقة تنظيف الكوتشي الأبيض

تعد من أفضل الطرق المستخدمة في تنظيف الكوتشي الأبيض هو استخدام بيكربونات الصوديوم ومعجون الأسنان، حيث كل ما عليك هو إحضار فرشاة أسنان وخلط كل من المعجون مع بيكربونات الصوديوم ودعك الكوتشي الأبيض، ثم بعد ذلك القيام بشطفه بالماء وتجفيفه بقماشة نظيفة، كما يجب فك رباط الكوتشي وغسله بشكل منفرد وتركه يجف في الشمس من أجل تطهيره من الجراثيم.

طريقة أخرى لتنظيف الكوتشي الأبيض

إذا كان الكوتشي الأبيض مصنوع من القماش يمكن القيام بوضع الكوتشي في الغسالة مع إضافة مسحوق الغسيل، ثم إخراجه وتركه في الشمس حتى يجف بشكل تام، وسوف تلاحظ أنه عاد كما لو أنه جديد.

تنظيف الكوتشي بالخل

يعد الخل من أهم مكونات التنظيف التي تساعد على إعادة الكوتشي الأبيض إلى حالته مرة أخرى كما لو أنه جديد، فكل ما عليك هو القيام بإحضار قطعة من القماش ثم غمسها في الخل ومسح الكوتشي الأبيض بها.