لو عاوزة الأنبوبة تقعدي معاكي كثير.. حطي كيس ملح على أنبوبة البوتاجاز ومش هتصدقي النتيجة هتوفري فلوسك ياريتني كنت جربتها من زمان

نجد أن الأشخاص الذين لا يمتلكون الغاز الطبيعي في البيت هم الأكثر استخداما لأنابيب الغاز ونجد أنها قد تنفذ سريعا وهذا يجعل ربة المنزل تقوم بتغيير الانبوبه لاكثر من مره وهذا الأمر يعتبر مكلف للغايه خاصه بعد وصول ثمن الانبوبه الوحيده الى اكثر من 180 جنيه لذلك يمكن أن يتم توفير استهلاك الغاز الموجود في الأنبوبة عن طريق حيلة الملح والتي تساهم في توفير الغاز إلى حد كبير ابقوا معنا لمزيد من التفاصيل لمعرفة طريقة التطبيق.

فوائد وضع كيس ملح على أنبوبة البوتاجاز

  • اولا نجد ان الملح وهو كلوريد الصوديوم مركب ممتاز جدا يمكن أن يساهم في تحسين أداء الأنبوبة بشكل جيد بما يضمن توزيع الغاز على كل عيون البوتاجاز لتسوية الطعام مع تقليل الفاقد من الغاز الذي يذهب بلا فائده.
  • ثانيا يساهم وجود الملح على الانبوبه في تقليل الرطوبة وامتصاصها التي تكون موجوده في الجو خلال فصل الصيف وتلك التي تؤدي إلى فقدان الغاز سريعا ثالثا وأخيرا يساهم الملح على مرور الغاز ببطئ من الأنبوبة إلى العيون وهذا بدوره يؤدي إلى ترشيد الاستهلاك في الغاز.

طريقه وضع كيس الملح على الأنبوبة

بعد عن تعرفنا على الفوائد التي يوفرها الملح للتوفير في الغاز فنجد ان طريقه استخدامه تكون من خلال شراء كيس من الملح ويترك الكيس مغلق تماما ويوضع على الأنبوبة من الاعلى لمدة أسبوعين على الأقل وهو كفيل أن يساهم في ترشيد استهلاك الغاز الى حد كبير وإذا حدث ونفذت الأنبوبة يمكن أن يتم ميلها ووضع الكيس عليها من الجانب لخروج كل الغاز الموجود فيها في حالة الطوارئ.