“فكرة بمليون ريال”.. ضعي سلك المواعين في الفريزر بهذه الطريقة السحرية وتخلصي من أكبر عقبة في بيتك.. معجزة بجد بين ايديكي!!

يعتبر سلك مواعين من أكثر الوسائل التي تستخدمها سيدة المنزل في تنظيف الأواني ونجد مؤخرا أنه قد ارتفعت اسعار سلك المواعين الى حد كبير بما يجعل سيده المنزل تقوم بشراء كميات كبيرة منه لذلك سوف نتعرف معا في هذا التقرير على طريقة يمكن من خلالها أن يتم الحفاظ على السلك لأطول فترة ممكنة واعادة استخدامه هي أكثر من مره ونصائح للحفاظ عليه ابقوا معنا للتفاصيل.

وضع سلك المواعين في الفريزر

لحماية سلك المواعين من الصدأ وإطالة عمره، يمكن استخدام حيلة بسيطة لكنها فعالة:

  • الخطوة الأولى يتم إحضار السلك الذي قمنا باستخدامه ويتم شطفه جيدا بالماء وإزالة أي بقايا تعم قد تكون موجودة فيه.
  • الخطوة الثانية تم إحضار كيس بلاستيك ويوضع فيه السلك وبعد ذلك يتم غلقه ويتم وضع هذا الكيس في الفريزر ومن ثم إعادة استخدام السلك عند الحاجة إليه وسوف نجد أن ذلك الحيله تساهم في التخلص من أي روائح غير مستحبه موجودة في السلك وتجنبنا الصدأ.

سلك المواعين لتنظيف الأسنان

  • يمكن ان يتم هذا من خلال استخدام قطعة صغيرة جدا من سلك الأسنان الناعم باللف حول الإصبع وبعد ذلك يتم حك الأسنان برفق مع الابتعاد عن اللثة باستخدام السلك لتنظيفها وإزالة أي جير قد يكون متراكم عليها ولكن يراعى جيدا أن يتم هذا الأمر باستخدام سلك مواعين نظيف تماما لتجنب الأضرار بصحة الأسنان واللثة.