بمناسبة احتفالات أكتوبر قرار عاجل من وزير التعليم… اعرف التفاصيل

 قامت وزارة التربية والتعليم الفني بإصدار توجيهات عاجلة إلى جميع المدارس، تتضمن تكليف التوجيه العام لأنشطة المسرح، والصحافة، والإعلام التربوي، والتربية الرياضية، والمكتبات، بتنظيم فعاليات متنوعة خلال شهر أكتوبر 2024، احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر المجيد. تشمل هذه التعليمات جميع المدارس على مستوى الجمهورية وفي مختلف المراحل التعليمية، مع ضرورة توثيق الفعاليات بالصور والفيديوهات وإرسال تقارير مفصلة عنها إلى الوزارة.

وزير التعليم يصدر قرارًا وزاريًا بشأن تنظيم مجموعات التقوية والدعم التعليمي - نتعلم مصري

الاحتفال بالذكرى الواحدة والخمسين لنصر أكتوبر 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في خطاب رسمي وجهته إلى جميع المديريات والإدارات التعليمية والمدارس، أن هذه التعليمات تأتي في سياق استعداد كافة وزارات وقطاعات الدولة للاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد،  استمرت جولات محمد عبد اللطيف بزيارة ست مدارس في منطقة حدائق القبة بالقاهرة، وتهدف هذه الزيارة إلى متابعة انتظام سير العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد 2024/2025.

جولة ميدانية لوزير التربية والتعليم في مدارس حدائق القبة 

بدأ الوزير زيارته بمدرسة “النقراشي الإعدادية بنين” التابعة لإدارة حدائق القبة التعليمية، والتي تضم 1876 طالبًا، وقد حضر الوزير طابور الصباح وتفقد عددًا من الفصول الدراسية، وتضمنت الجولة أيضًا زيارة عدد من المدارس الأخرى في منطقة حدائق القبة، ومنها:

  • مدرسة حدائق القبة الابتدائية، تضم 425 طالبًا وطالبة.
  • مدرسة أحمد ماهر الرسمية للغات، تضم 1650 طالبًا وطالبة.
  • مدرسة هارون الرشيدي الإعدادية للبنات، تضم 645 طالبة.
  • مدرسة حافظ إبراهيم الإعدادية بنين، تضم 665 طالبًا.
  • مدرسة مصر الحديثة الرسمية المتميزة، تضم 2040 طالبًا وطالبة.