حكمتك يااارب.. تذل من تشاء وتعز من تشاء المعلم صبحي كابر واللي كان من أغنياء مصر اتعرض لحاجة لايمكن حد يتخيلها | تفاصيل

أعلنت صفحة مطعم صبحي كابر عن إغلاق المطعم، مشيرة إلى أن ذلك جاء “لظروف قهرية، وأن المطعم لم يعد تابعًا للحاج صبحي في الوقت الراهن، مع وعد بالإعلان عن المزيد من التفاصيل قريبًا”. جاءت هذه الكلمات كأنها وداع مؤثر لعملاء المطعم.

وانتشرت الأخبار كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول “سكرين شوت” من صفحة المطعم على فيس بوك، يوضح إغلاق مطعم صبحي كابر حتى إشعار آخر، دون تقديم أي تفاصيل إضافية.

نشرت صفحة مطعم صبحي كابر على فيس بوك رسالة اعتبرها البعض غير معتادة، وقد حظيت بتفاعل كبير من عشاق المطعم ورواده، وذلك في رد فعل سريع على قرار إغلاقه.

وجاء في محتوى الرسالة الأخيرة على الصفحة: “يرجى العلم أن هذه الصفحة تعود لشركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني. اعتبارًا من اليوم، ترقبوا ظهور الحاج صبحي كابر في فيديو يروي القصة كاملة قريبًا بعد عودته من السفر”.

حيث قد توالت التعليقات على المنشور الأخير لصفحة مطعم صبحي كابر، حيث تساءل الكثيرون عن صحة الأخبار المتعلقة ببيع المطعم وتوقف نشاطه في مصر.

يُذكر أن مطعم صبحي كابر يُعتبر من أبرز المطاعم المصرية، حيث يتميز بخلطاته الفريدة في المشويات وأطباق المطبخ الشرقي، مما جعل الآلاف من زبائنه يرتبطون به عاطفياً ويستمرون في زيارته بشكل منتظم.

كما يُصنف مطعم صبحي كابر ضمن أفضل 150 مطعمًا على مستوى العالم، في ظل منافسة قوية مع العديد من المطاعم العالمية التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق.