«ضاع عمرنا واحنا منعرفش».. عشبة سحرية تخفض السكر التراكمي في الدم.. أقوى عشرين مرة من إبرة الانسولين!!؟

موطن شجرة الكاري هو الخليج الهندي وهي شجرة تنمو في المناخ الاستوائي أو شبه الاستوائي وتعرف هذه الشجرة بشكل واسع بقدرتها على تحسين نكهة الأطباق وتستخدم بشكل رئيسي في المطبخ الجنوبي الهندي بالإضافة إلى المطابخ العالمية.

ما هي الطريقة التي تساعد بها أوراق الكاري في التحكم بمرض السكري؟

تحتوي أوراق الكاري على معادن هامة مثل الحديد والنحاس والزنك التي تساهم في الحفاظ على مستوى الجلوكوز الطبيعي في الدم تشير دراسات حديثة إلى فاعلية الكاري في التحكم بمستويات السكر، مما يعني أنه يمكن اعتبار هذا الإيحاء وسيلة طبيعية للمساعدة في علاج مرضى السكري.

فوائد عشبة الكاري

تساعد أوراق الكاري في التحكم في مرض السكري من خلال تنظيم عملية تكسير الكربوهيدرات وعند تناول أوراق الكاري وتعمل الكبد والكلى بشكل سليم مما يسهم في تسهيل عملية تكسير الكربوهيدرات.

تعرف أوراق الكاري أيضا بفعاليتها في تقليل الضغط على خلايا البنكرياس نتيجة الجزيئات الحرة التي تتسبب في تلف الخلايا وموتها وتعتبر خلايا البنكرياس أساسية في إنتاج الأنسولين مما يجعلها مرتبطة بمرض السكري وتعتبر السمنة من العوامل الرئيسية التي ترفع مستويات السكر في الدم ويعرف الاستهلاك المنتظم لأوراق الكاري بقدرته على تخفيف الوزن مما يسهم في تحسين السيطرة على مستويات سكر الدم.

وفي الختام نتمنى أن نكون قدمنا لكم اهم فوائد هذه العشبة من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء.